الحشرات

الحشرات مدينون اسمهم إلى هيكل قسامية من الجسم [3]. والتمسيخ من الحشرات من نوع متغاير الانضباط: الجسم، في الواقع، وبشكل عام تنقسم إلى ثلاث مناطق المورفولوجية متميزة، ودعا الرأس، الصدر والبطن، والتي ترتبط الزوائد مثل هوائيات، الأرجل والأجنحة. من المعروف أن المناطق المورفولوجية بشكل عام Tagma.

هو المغطى في كامل الجسم في الهيكل الخارجي، التي شكلتها المواد العضوية التي تعطي قوة محددة. هناك فترات الانقطاع التي غلاف البذرة، من القرص، يصبح غشائي. وبهذه الطريقة يتم تقسيم الجسم والزوائد إلى وحدات، التي يشار إليها عموما شرائح، أو القطع البدنية النمطية (اذا احيلت الى هيئة) أو المواد (إذا كانت تشير إلى الملاحق).

شركة مافحة حشرات بالجبيل

الشكل والحجم والمظهر العام للجسم وتقلب الشديد: كثير من غشائيات الأجنحة Tricogrammatidi لها أبعاد من أجل من 2/10 من المليمتر، ولكن، نادرا ما تتجاوز ملليمتر واحد في طول. على العكس من ذلك، فإن الجسم من خنفساء Dynastes هرقل Scarabeide يمكن أن تصل إلى 17 سم في الطول [4] وSaturnide Attacus أطلس العث، والذي يعتبر أكبر فراشة في العالم، لديها جناحيها أكثر من 25 سم [5]. أشكال تختلف اختلافا كبيرا، بما في ذلك أيضا تلك الكوكسيديا Rincoti الملتوية، والتي قد تختفي تماما التفريق بين المناطق المورفولوجية والزوائد من الجسم، باستثناء جهاز الشدق.

الهيكل الخارجي
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الهيكل الخارجي للحشرات.

وsclerites الصدر في غشائية الأجنحة Calcidoide.

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

، في الحشرات، ويكفل دعم والهجوم للعضلات من قبل الهيكل العظمي الخارجي الذي يؤدي أيضا وظيفة إهاب. ويتكون الهيكل الخارجي من طبقات متعددة، وترتيبها في الغشاء القاعدي، ظهارة بسيطة (البشرة) والخاملة، طبقة صلبة ومتعددة الطبقات (بشرة). لأن هذه الأخيرة تستمد الخصائص الرئيسية للالهيكل الخارجي. تركيبته الجزيئات العضوية التي تعطي الصلابة، والمتانة، الكتامة، ومرونة، مرونة المشاركة. سمك بشرة ليست موحدة، ولكن انقطع في المفاصل، وحلت محلها نسيج غشائي، وخياطة. هذه هي خطوط أقل قدر من المقاومة التي تفصل بين أجزاء الهيكل الخارجي الحقيقي (التهاب الصلبة). وتوفر المناطق غشائي المرونة والحركة، والخيوط الجراحية تعطي مقاومة أقل مما يسمح للتتكشف للدعوى.

وغالبا ما تنتشر على سطح الهيكل الخارجي مع الشعر، الشعر الخشن، والجداول، والتماثيل، من الضروري في بعض الأحيان لللتصنيف.
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: رئيس الحشرات والحشرات والقدح نظام الهوائي من الحشرات.

رئيس مستقيمات الأجنحة.
إلى: هوائي
ب: eyespots
ج: قمة
د: العين المركبة
و: قفا
و: جينا
ز: pleurostoma
ح: الفك السفلي
الأول: امسة شفوي
ي: palps الفكين
ك: الفك
ل: الشفة العليا
م: clipeo
لا: القدم

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

والرأس هو المنطقة تتألف من و somites الستة الأولى التي تمزج في هيكل الذي تفقد التمسيخ الأصلي. و somites الثلاثة الأولى تشكل procefalo، وفي اليوم التالي الثلاث gnatocefalo [6]. الهيكل الخارجي يشكل كبسولة الذي فيه فتحتان، وجوف الفم وماغنوم الثقبة. أول تحدد فتحة الفم، والثاني يربط الرأس إلى الصدر.

هياكل رأسي الخارجية واثنين من وظائف رئيسية هي: تصور من المحفزات الحسية ومرحلة العرض الأولى (تناول ومعالجة وتناول الطعام). تشمل هذه الهياكل عموما زوج من الهوائيات، والعيون مركب اثنين أو 2 أو 3 eyespots، وأخيرا، والزوائد من جهاز الشدق.

وقال antennomeres، أكثر أو أقل تمايزا الهوائيات هي السائدة في أجهزة الوظيفة الحسية، متفاوتة الشكل والتنمية، مكونة من عدد متغير من البنود. عيون مركبة هي الهياكل المعقدة المفوضة الإدراك البصري، ويتكون من تجميع وحدات أساسية تسمى ommatidia. وeyespots هي عيون بدائية، غائبة في بعض المجموعات التصنيفية، ضرورية لإدراك التوجه في الحشرات يطير [7] [8].

وgnatiti ديك الزوائد التي أفصح عنها على جوف الفم. لها تمثيل في ظهري، بطني، عن طريق زوج من الفك السفلي، وزوج من الفكين والشفة السفلى (الشفة). قبل يحدها فتح الفم الشفة العليا (الشفا) بينما يساعد على تشكيل فمها، وهو مستمد فعلا من الجسيدة الأولى من procefalo. تجويف الفم، ويحدها من الزوائد الفم، وينقسم إلى قسمين، وظهري وبطني، من prefaringe. على الفك والشفة السفلى أنها عادة ما تكون إدراجها في palps، أجهزة pluriarticolati النواب إلى تصور من المحفزات الحسية.

نموذجي هو مضغ فمها، مصممة لالتقاط الأطعمة الصلبة وتمزيق بهم. العديد من مجموعات تصنيفية، ومع ذلك، يكون للتغيرات تشريحية، المورفولوجية والوظيفية التي يتم تكييفها بسهولة إلى وظائف أخرى. ويعرف هذا الجهاز، مص مص خارقة، واللف مص.

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الصدر من الحشرات، باو الحشرات والجناح الحشرات.

عرض الجانب من القفص الصدري من مستقيمات الأجنحة.
في الرقبة
ب: pronotum
ج: mesoepisterno
د: خياطة الجنبي
و: mesoepimero
و: metaepisterno
ز: metaepimero
ح: ورك
الأول: المدور
ي: عظم الفخذ
ك: الساق
ل: طرسوس
م: pretarso
ويستمد الصدر من مزيج من ثلاثة القطع البدنية النمطية ويستند أساسا الحركي. وهي مقسمة إلى الموالية، meso- وmetathorax. هو الهيكل الخارجي من كل جزء يعود إلى حلقة يشكلها تنظيم أربعة مجالات هي:

الحشرات

سلسلة من التلال، ودعا إلى الوراء، tergite أو معروفا؛
اثنين من الجانب، ودعا غشاء الجنب.
على بطني، ودعا القص أو sternite.
في المصطلحات المستخدمة لتحديد كل شريحة الصدري والمنطقة التي أشرتم إليها، على سبيل المثال، يشار إلى tergites من ثلاث شرائح باسم pronotum، mesonotum، metanotum. وتستخدم تسميات مشابهة للإشارة إلى sternites، غشاء الجنب، وغالبا ما الملاحق وsclerites الفردية.

مورفولوجية tergite، غشاء الجنب والقص يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة نسبيا بسبب وجود خطوط خياطة، ولا سيما في الجزء الثاني والثالث من الأشكال المجنحة. هناك أيضا اختلافات ملحوظة في تطوير قطاعات الثلاثة: أشكال مجنح لها قبل الصدر المتقدمة إلى حد ما، وتجانس كبير من القطاعات الثلاثة؛ الأشكال المجنحة بدلا من ان يكون قبل الصدر متخلف وغيرها من درجة عالية من التطور شرائح الصدري في ما يتعلق بالدور الذي لعبته أجنحتها. تم العثور على هياكل أكثر تعقيدا في ذوات الجناحين، الذي mesothorax لديه تنمية راجحة مقارنة مع القطاعات الأخرى، وغشائيات الأجنحة ذوات الخصر، حيث تضمن الدستور الصدر أيضا جزء من urite، والتي تشكل جزء الصدري الرابع (propodeum).

في عمومية الحشرات هو زوج من الأرجل لكل جزء الصدري، الذي ثانوي قد تنحسر أو تختفي. عموما الكشف عن وجود ثلاثة أزواج من الأرجل الصدرية أيضا في أشكال الأحداث. في بعض اليرقات موجودة أيضا أعضاء البطن للتنقل (أرجل كاذبة)، في الآخر يمكن أن يكون بدلا ضامرة أو غائبة. هي حرة ومتعددة الزوائد طبقة، التي شكلتها ورك (أو الورك)، والمدور، عظم الفخذ، طرسوس، pretarso والأظافر. وبدورها تنقسم طرسوس إلى عدة عناصر مثل tarsomeri ومخفيا pretarso في tarsomero آخر. وتنقسم Pretarso على الأظافر، والتي تسمح للالتصاق على السطوح الخشنة، وغيرها من الأجهزة ذات أشكال ووظائف محددة. وتتمثل المهمة الرئيسية في الساقين هي الحركة. وفي هذه الحالة تسمى الساقين cursorie أو العيادات الخارجية. وغالبا ما تهدف التعديلات الشكلية والتشريحية في وظائف مثل السباحة، الافتراس، حفر، والقفز.

الأجنحة موجودة، مرحلة الكبار وكحرف الأساسي، في كل الحشرات باستثناء لاجناحيات. ومن كثيرا ما meiotterismo الثانوية مع انخفاض التطوري للأجنحة حتى اختفاء كامل (atterismo). يتم ارتداؤها من قبل mesothorax وmetathorax. هي شكليا الهيكل الخارجي التوسعات الجانبية الصدر وتتكون هيكليا من ورقتين متداخلة: العمود الفقري، في التواصل مع tergite، وبطني، في التواصل مع غشاء الجنب. في معظم الحشرات وتوقف الاستمرارية من خلال نظام مشترك يتكون من ثلاثة pterali sclerites واثنين من sclerites الصدري متباينة من غشاء الجنب. أجنحة الحشرات خالية من العضلات الداخلية ويجب الحركة لعمل العضلات الموجودة في الصدر. وقال الأضلاع أو الأوردة، التي يقضون الدملمف والأعصاب والقصبات الهوائية ويغطي الجناح عن طريق الأنابيب. مسار الأضلاع هو عنصر هام في تحديد في بعض أوامر التصنيفية.

مورفولوجيا الجناح يختلف إلى حد كبير وفقا لمجموعة منتظمة. بشكل عام فهي غشائي، وأحيانا هم أكثر أو أقل sclerificate. الجبهة غالبا ما يكون لها المزيد من التطور وقد تكون موجودة أعضاء اتصال معينة لتزامن الحركة. وتنقسم منطقة الجناح إلى ثلاث مناطق يسمى ريش الطيران على التوالي، والشرج والوجينى. أول لديه مزيد من التنمية ومزيد من المتانة. وتتمثل المهمة الرئيسية هي أن الرحلة، إلا أن التعديلات يمكن أن يغير هذه الوظيفة حتى تفقد كل شيء لصالح أغراض أخرى، وتحول الأجنحة في حماية الأجهزة، وضبط توازن، الخ

البطن
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الحشرات البطن.

البطن من مستقيمات الأجنحة الإناث.
إلى: طرسوس
ب: عظم الفخذ
ج: الساق
د: urotergo
و: urosterno
و: وأنا أحاول
ز: حامل البيض
البطن هو المنطقة المورفولوجية التي يوجدون فيها أجهزة الاستنساخ. وقال اتساق أكثر حساسية من القفص الصدري، ويتكون من 11 قطعة uriti، ولكن الحادي عشر urite [9] ضامر أو بدائية. في أكثر من مجموعات منهجية متقدمة، في أي حال من الأحوال، عدد uriti يميل إلى أن يكون انخفاض ارتداد أو تعديل آخر.

كل urite لها شكل يعزى إلى أن من حلقة التي توجد فيها أربعة مجالات هي: العمود الفقري (urotergo)، وبطني (urosterno) واثنين من غشائي الجانبي، sclerificate أحيانا لتوسيع الظهرية أو التهاب الصلبة بطني. وأوضحت هذه التقارير uriti لبعضهم البعض عن طريق الغشاء بين القطع، بنية مرنة ومرونة، مما يسمح للتوسع في المنطقة وبعض التنقل.

الزوائد في منطقة البطن وعادة ما تكون ملحوظة جدا مقارنة بتلك الصدر ورأسي. في معظم الحشرات هي الأعضاء التناسلية (gonapofisi أو درع الأعضاء التناسلية): في الذكور هو الجهاز كوبولاتوري، التي شكلتها توسيع urosterno التاسع؛ في الاناث حامل البيض، التي شكلتها التوسع في الثامن والتاسع urosterno. حامل البيض يمكن أن تصل تطورا ملحوظا في بعض المجموعات التصنيفية؛ في بعض الأحيان يصبح من اللدغة ويصبح أداة للجريمة والدفاع؛ وفي حالات أخرى قد يكون غائبا تماما ويتم تنفيذ الدالة الهياكل الأخرى التي تأخذ اسم حامل البيض الاستبدال.

الملاحق الأخرى على نطاق واسع في العديد من الحشرات هي cerci، وضعت على جانبي urite آخر. بدائية أو غائبة في أوامر أقل تطورت في بعض المجموعات التصنيفية يمكن أن تصل تطورا ملحوظا. في اليرقات فإنها غالبا ما تكون العمليات الحالية التي تؤدي وظائف مختلفة. الأكثر شيوعا هي الساقين كاذبة من اليرقات eruciformi.

التشريح

تمثيل تخطيطي للتشريح الحشرات الإناث (دون أن تظهر في الجهاز التنفسي، إفرازية والعضلات)
1. الدماغية
2. العقدة ipocerebrale
3. allatum الجسم
البلعوم 4. الجسم
5. الأورطي
6. العقدة المعدة
7. كرو
8. الأحشاء
9. صمام القلب
10. مساريق
11. emocele
12. البطين
13. القلب
14. Ostiolo
15. المستقيم
16. أنو
17. المهبل
18. الجبهة العقدة
19. حزام محيط بالمريء
20. البلعوم الأنفي
21. البلعوم
22. gnatocerebro
23. المرئ
24. العقد البطنية
25. صمام البواب
26. أنابيب مالبيغي
27. proctodeo
28. Ovariolo
29. المبيض
30. المنوية
مقارنة الفقاريات والحشرات والمفصليات عكس موقع أنظمة المحور: الدورة الدموية والجهاز العصبي المحيطي، على التوالي تولي ظهري وبطني موقف، في حين تم تهجير الجهاز الهضمي في موقع مركزي. مع الحفاظ على بعض أوجه التشابه، والتركيب التشريحي يختلف اختلافا كبيرا عن الفقاريات على الرغم من أن في كثير من الأحيان ونحن نميل إلى الاقتراض، لأهميتها والمصطلحات أجهزة معينة والأنظمة.
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الحشرات هيكل داخلي.
وهيكل داخلي هو الهيكل الخارجي الداخلي التمديد التي تفضل الهجوم من العضلات ودعم الأجهزة. وهو يتألف من مجموعة من العمليات الداخلية، من مختلف الشكل والتنمية. يقع مدرب خيمة، وتشكيل أكثر تعقيدا، موجودة في الحشرات كلها تقريبا. يحمل الدماغ والمريء، وسوف ربط عضلات خارجية من هوائيات وأجهزة الشدق. في القفص الصدري موجودة، لكل قطاع، وزوج من fragmi (العمود الفقرى)، وapodemes (الوحشي) وفورتشي (التعلم وبطني). في البطن، وأخيرا، هناك ظهري وبطني apodemes خفض التنمية.

الجهاز العضلي
عضلات الحشرات هي تقريبا كل نوع من المخططة؛ أنها تتمسك بشرة من الهيكل الخارجي أو هيكل داخلي بأي حال من الألياف مقلص (tonofibrille)، على غرار الأوتار من الفقريات. عدد لاعبيها عالية، بناء على أمر من آلاف [10]. وهي تختلف في الهيكل العظمي والحشوية: فالأول لها أسماء مشتقة من موقعهم أو وظيفتهم ومتساوون ومتناظرة عموما. فهي مسؤولة عن تحركات الزوائد والمناطق المورفولوجية من الجسم، ولذلك تسمى أيضا جسدية. ويرتبط الجهاز العضلي الحشوية مع الأعضاء الداخلية وتتكون جزئيا فقط من ألياف العضلات الملساء.

الجهاز الهضمي
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الجهاز الهضمي للحشرات.
الجهاز الهضمي من الحشرات هو الأنبوب الذي يبدأ من boccale وينتهي في الشرج. أنها تبرز في ثلاثة عناصر متميزة: stomodeo، مساريق، وproctodeo، المعروف أيضا باسم الأمعاء الأمامية والمتوسطة والخلفية على التوالي. قد يكون المسار أكثر أو أقل مضنية فقا لمدى تعقيد التشريحية الفسيولوجية من الأنواع. في الأشكال الأكثر بدائية هي قناة طولية الذي يمر عبر الجسم كله، بينما تخصصات معينة هي في الأصل من مضاعفات الهيكلية. من خلال المناطق المورفولوجية ثلاثة ترتيب فوق بطني سلسلة العقدة وتحت السفينة الظهرية. المصطلحات المستخدمة للتمييز بين الأقسام المختلفة في كثير من الأحيان هو استعار من ذلك من الفقاريات، ولكن الاختلافات الهيكلية والفسيولوجية العميقة لا تعني أي التماثل.

وstomodeo يؤدي وظائف ابتلاع وقبل إعداد الطعام، وفي بعض الحشرات، لتخزين مؤقت. جزء من boccale وينتهي في المراسلات صمام القلب حيث يصب في مساريق. وانطلاقا الشعور رأسي ذنبي، وهي مقسمة إلى الأقسام التالية: تجويف الفم والبلعوم والمريء والأحشاء، وهذا الأخير وضعت أساسا في الحشرات لمضغ أجزاء الفم. وstomodeo يعرض أحيانا رتج، وكرو، والتي يمكن أن تصل إلى هذه الأبعاد لتحتل أيضا جزء من البطن. وظائف dell’ingluvie التي تبرر مثل هذه الأسماء الخاصة (على سبيل المثال، ففي النحل حقيبة قفير، النمل في المعدة الاجتماعية، كيس من الدم في البعوض).

مساريق هو المحفل الذي هناك الهضم الصحيح والسليم، وهدم الأنزيمية للجزيئات وامتصاص المواد الغذائية. وتحيط بلعة عن طريق غشاء (غشاء خيوط) التي تنتجها الخلايا الظهارية من مساريق، والتي تشكل حويصلة الذي تقوم به في عملية الهدم. الغشاء نفسه بمثابة فلتر غسيل الكلى، ومنع الاتصال المباشر من البلعة والانزيمات الهاضمة مع جدار مساريق.

وproctodeo هو الجزء الخلفي، وهو نائب في المقام الأول إلى امتصاص الماء والتخلص من الأجزاء غير مهضوم وcatabolites. في الجزء الأول كان في اتصال مع الجهاز الإخراجي، وهناك تلتقي الأنابيب مالبيغي. ويبدأ في المراسلات صمام البواب، ولكن في بعض المجموعات المنتظمة مساريق هو نهاية العمياء وبالتالي لديه كسر استمرارية الجهاز الهضمي. في الأمام إلى الخلف، وتنقسم إلى أقسام proctodeo التي لها أسماء مستعارة من الجهاز الهضمي من الفقاريات. الأمر يقف الدقاق، والقولون، والمستقيم.

 

وتتكون جدران stomodeo وproctodeo، من الداخل نحو الخارج، من خلال طبقة جليدية، قال الملابس الداخلية، من الظهارية واحد، من خلال الغشاء القاعدي، من خلال معطف العضلات التي شكلتها حزمة الداخلية من العضلات الطولية وصلة خارجية من عضلات دائرية، وأخيرا، والنسيج الضام سترة البريتوني. يضم معطف العضلات، في stomodeo، شعاع الداخلي للعضلات طولية والعضلات الدائرية الخارجية. في proctodeo حزم العضلات هي ثلاث: طبقة وسطى من العضلات الطولية بين طبقتين من الألياف الدائرية.

مساريق، وانطلاقا من الداخل الى الخارج، ويتكون من خيوط الغشاء، ظهارة بسيطة، تتكون من خلايا والتي لها وضع مختلف، والغشاء القاعدي، معطف العضلات تتكون من الحزم الداخلي وعضلات دائرية الخارجية للعضلات طولية وأخيرا، وسترة المعوية.

هيكل القياسية من الجهاز الهضمي قد تخضع لتغييرات عميقة وفقا لجماعات منتظمة. واحدة من أهم هو وجود غرفة مرشح تقريبا في جميع نصفيات الجناح متشابهات الأجنحة. هذا الجهاز لديها وظائف غسيل الكلى وشرايين: لتجنب تخفيف المفرط للالعصارات الهضمية من مساريق، غرفة مرشح يفصل جزءا كبيرا من السائل والسكر من الدهون والبروتين الجزيئات. يتم تحويل المرحلة الأولى في proctodeo، في حين أن الجزيئات سوف تتبع مسار طبيعي، ودخول مساريق. هذا التكيف هو على وجه التحديد المنتجين من الحشرات المن، البراز السائل المحتوى العالي من السكر، من أهمية بيئية كبيرة [13].

الجهاز التنفسي
المقال الرئيسي: نفس الموضوع بالتفصيل: الجهاز التنفسي من الحشرات.

وصمة عار في البطن سيارة بيتل.
لا يؤتمن على نقل الأوكسجين إلى الخلايا إلى مجرى الدم [14]، ولذلك فإن الحشرات اتسمت الخلافات من الدورة الدموية والجهاز التنفسي من الفقاريات.

الجهاز التنفسي من الحشرات يعكس جزئيا هيكل قسامية من الجسم، ولكن داخل يتحول إلى شبكة معقدة وكثيفة من القنوات التي تنقل الأكسجين إلى الخلايا. تشكيل جهاز الوصمات، والقصبات الهوائية وtracheole. الوصمات أو الفتحات التنفسية القصبة الهوائية هي فتحات، في عدد من 1-10 أزواج، وتقع على جانبي الصدر واحد أو أكثر وشرائح البطن. القصبات هي الأنابيب المستمدة من انغلاف من إهاب، التي تحتفظ في نفس الهيكل. داخل كل وصمة العار التي ترك ثلاثة فروع القصبة الهوائية، متصلة مع بعضها البعض ومع تلك المتعلقة بقطاعات المجاورة، وتشكيل عموما شبكة anastomosed. فرع القصبات بدورها إلى tracheole، مقياس أصغر، وتشكيل شبكة مواصلات واسعة النطاق. وtracheole أصغر يكون قطرها من أجل من عدة ميكرون.

في كثير من الحشرات والقصبات الهوائية يمكن أن تمدد تشكيل أكياس الهواء، الذي تتمثل مهمته في بناء احتياطيات من الهواء أو بمثابة أجهزة الهيدروستاتيكي أو aerostatic [15] [16].

القلب والأوعية الدموية
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الحشرات القلب والأوعية الدموية.
الدورة الدموية مفتوح العضوية: تداول الخلطية لا يأخذ مكان داخل الأوعية، ولكن في تجويف، ودعا emocele أو lacunoma في اتصال مع الأعضاء والأنسجة في جميع أنحاء الجسم، بما في الضلوع الجناح. فقط في جزء يقام عليه داخل احدى السفن التي لديها وظائف القلب. مزاج تتدفق nell’emocele، الدملمف، ويؤدي كل من وظائف الليمفاوية والدم من الفقاريات، باستثناء لنقل الأوكسجين، مما الحشرات ويعهد إلى الجهاز التنفسي [14]. الدملمف بدلا تفويض لنقل المواد الغذائية والمنتجات تدهور الأيض والجهاز المناعي.

وينقسم emocele من قبل اثنين من أغشية طولية في ثلاثة تجاويف intercommunicating. التي شكلتها النسيج الضام والعضلات، لديهم حركة تحوي التي تفضل التحرك نحو المنطقة الذيلية ومدخل الجزء الخلفي من زر سفينة الظهرية. تختلف السفينة الظهرية في قسمين، الخلفي (القلب) وجبهة (الشريان الأورطي). وينقسم القلب إلى غرف متصلة (ventricoliti)، مع اثنين من كل صمامات (ostioli) التي تنظم الاستمرارية مع emocele. الجهاز العضلي المرتبطة السفينة الظهرية الأختام النبض التي تدفع الدم إلى المنطقة الرأسية. تقع الاكسسوارات أزرار الأجهزة الأخرى في الملاحق وتعزيز الدورة الدموية في الأجهزة التي ستقدم مقاومة أكبر.

الدملمف من الحشرات تختلف كثيرا من الدم من الفقاريات. وهو يتألف من جزء السائل (البلازما)، والهاتف المحمول، التي شكلتها haemocytes. أي أصباغ، وعادة اللون الأصفر أو الأخضر، لديهم وظائف غير الجهاز التنفسي.

الجهاز العصبي
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: الجهاز العصبي للحشرات.

العصبي جهاز التمثيل التخطيطي من الحشرات.
P: protocerebrum
س: deutocerebro
T: tritocerebro
G: gnatocerebro
السيرة الذاتية: بطني سلسلة العقدية
قياسا مع الجهاز العصبي من الفقاريات والحشرات تبرز في النظام المركزي، والمحيطي، والحشوية، وهذا الأخير مع وظائف اللاإرادي.

الخلايا العصبية هي من ثلاثة أنواع: الحسية والحركية والنقابي. وترتبط السابق مع المستقبلات الحسية، فهي ثنائي القطب ونقل النبضات من المحيط إلى العقد. هذا الأخير يكون الجسم الموجود في العقد القاعدية والقطب الواحد ونقل النبضات إلى نظام العضلات. والثالث، تقع في العقد القاعدية ومتعدد الأقطاب ويجب أن تحمل مهام العضوية. نقل الإشارات تتبع نفس آليات الفقريات: على طول المحاور في شكل الدافع الكهربائي، لتغيير غشاء المحتملة، وفي نقاط الاشتباك العصبي مع انبعاث الوسيط الكيميائي، الأستيل كولين. العديد من المبيدات الحشرية، بوصفها أستيل مثبطات، وأيضا على الفقريات تأثير العصبي.

الجهاز العصبي المركزي لديه تنظيم قسامية: يتم تشكيلها من قبل سلسلة مزدوجة من العقد، خلع في موقف البطني تحت القناة الهضمية، مع زوج من العقد لكل شريحة. وترتبط العقد معا عن طريق الألياف العصبية عرضية وطولية، والتي تختفي مع الانصهار في نهاية المطاف. يختفي هيكل قسامية في الرأس، مع انصهار العقد رأسي في كتلتين. أول يسمى الشلل والدماغ أو العقدة supracesophageal، ويقع فوق stomodeo. والثاني، ودعا gnatocerebro أو العقدة subcesophageal، يتم وضع تحت stomodeo. وconnessure اثنين التي تربط الدماغ مع gnatocerebro تشكيل عصابة (أو تتبع محيط بالمريء parastomodeale) عبرت من المريء. العقدة كتلتين يعصب الأجهزة والزوائد الرأس. الابتعاد عن الدماغية أيضا ظهري متعاطف والجهاز الهرموني العصبي القلب والأبهر.

الجهاز العصبي الحشوية هو جهاز معقد اللاإرادي ويحافظ على استقلاليته الخاصة من المركز، بينما هناك اتصال. كما أن لديها لتعصيب من الأعضاء الداخلية وتتألف من ثلاثة أنظمة مختلفة: ظهري متعاطف أو stomatogastrico، ومتعاطفة بطني ومتعاطفة الذيلية. في البداية، نتعلم، المترجمة في الدماغ وفي الجزء الظهري للstomodeo والتعصيب الجهاز الهضمي الأولي. الجزء الثاني من العقد من سلسلة بطني ويعصب القصبة الهوائية والوصمات. يبدأ الثلث من الزوجين الأخير من سلسلة بطني ويعصب على proctodeo والأعضاء التناسلية.

ويتضمن الجهاز العصبي المحيطي محاور الخلايا العصبية الحركية التي يعصب العضلات المخططة، والخلايا العصبية الحسية المرتبطة مستقبل. وهي تتطور في جميع أنحاء الجسم، ويترافق مع العقد الجهاز العصبي المركزي.

الجهاز الإخراجي [عدل | تغيير نصوص ويكي WikiText] المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: جهاز مطرح من الحشرات.
يوفر الجهاز الإخراجي للقضاء على مواد النفايات (catabolites). وهي تتألف من أجهزة محلية (الأنابيب مالبيغي) ونشرها (التهاب الكلية أو nefrociti). لوهذه هي الأنسجة والأعضاء الأخرى المضافة التي تحمل ظائف مطرح الثانوية.

تصنع الأنابيب مالبيغي من الأنابيب الكلى رقيقة، طريق مسدود، التي تصب proctodeo، مباشرة بعد صمام البواب. غائبة في المن والحشرات الأخرى موجودة في أعداد متفاوتة من عدد قليل من أكثر من 200. موجة nell’emocele أو ينضم إلى proctodeo. وظيفة هو لتصفية منتجات من استقلاب البروتين (الأمونيا واليوريا وحمض البوليك) وضبط توازن الملح، طرح المواد dall’emolinfa النفايات [17]. استيعاب ثانيا الميكروبات التكافلية، إنتاج الحرير، وكلاء التحجيم، وهلم جرا. [17].

وتتناثر التهاب الكلية مجموعات من الخلايا المعزولة في بعض الأحيان، ويرتبط مع stomodeo، والغدد اللعابية والسفينة الظهرية. وتتمثل مهمتها في تنظيم الهيموليمف درجة الحموضة ويكون بمثابة أجهزة مطرح المتوسطة، وتحويل تدهور الأيض في النماذج التي تم ثم القضاء عليه من خلال الأنابيب مالبيغي [18].

الجهاز الإفرازي
المقال الرئيسي: الموضوع نفسه في التفاصيل: جهاز إفرازية من الحشرات.

إفرازات شمعية من اليرقات من Coccinellide.
توفر الحشرات مجمع غدي جهاز، في نظام الإفرازية منفصل، تتألف من الغدد إفراز الخارجية، وفي الغدد الصماء، وتتكون من الغدد إفراز الداخلية.

ويتكون جهاز الغدد الصماء من الخلايا والأجهزة التي لها علاقة مع النظام العصبي. يضبط الأحياء الحشرات ويصل إلى مستويات من التعقيد التنظيمي مماثلة لتلك التي من الحيوانات العليا. وهناك ميزة خاصة أن يميز من الحشرات الفقاريات هي غياب الغدد الصماء إفراز لاعب وظائف الجهاز. يتم تحديد الغدد الصماء ذات أهمية حيوية في أربعة مبان: نظام الغدد الصماء الدماغية والقلب والهيئات allati والغدد prothoracic. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذه الغدد هي التكيف لتطور ما بعد الجنينية، ولكن بشكل فردي هذه الهياكل أيضا التحكم في العمليات الحيوية الأخرى.

ويتكون نظام الغدد الصماء الدماغ من الخلايا العصبية في الدماغ، التي فقدت القدرة على نقل النبضات العصبية تصبح الغدد الهرمونية العصبية. كان النشاط الرئيسي في المرحلة الأحداث، وإنتاج هرمون الدماغ، التي يحملها محاور للهيئات القلب. وتتراكم هذه الهرمونات، وتعديله وجعله في دائرة في الدملمف. وتتكون وظائف ثانوية الهيئات القلب في افراز الهرمونات التي تنظم عمل بعض الأجهزة والجهاز العضلي. الهيئات allati هم أنفسهم نواب، وراء تحفيز هرمون الدماغ، وإنتاج neotenina، المسؤولة عن استمرار الأحرف الأحداث. تقع الغدد قبل الصدر البطني، عادة ما بين الرأس والصدر. وظيفتها الأساسية هي أن تصدر، تخضع لتحفيز هرمون الدماغ، dell’ecdisone، الأمر الذي أدى طرح الريش.

ويتكون النظام إفرازات الغدد أحادية أو متعددة الخلايا. هذه الأخيرة هي في وقتهم بسيط أو مركب، أول مع القناة المفرغة واحد مشترك لجميع الخلايا، والآخر مع القناة المفرغة للكل خلية متموجة خزان مشترك. وقد تتعلق تصنيفات أخرى إلى الموقع والتوزيع في الجسم.

وفيما يتعلق بطبيعة إفراز، في فئة هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغدد، وكثير منها، ومع ذلك، محددة إلى واحد أو أكثر من مجموعات منتظمة. الغدد التي تؤدي نفس الوظيفة قد تختلف أيضا في الموقع، وهيكل والتنمية اعتمادا على مختلف فئات منهجية. مناقشة للتشريح وفسيولوجيا الجهاز خارجية الإفراز لا يمكن الاستغناء تبسيط التخفيض نظرا لتفاوت الشديد. لذا يتم إعطاء معلومات شاملة في المجموعات منهجية واحدة.

بين ارتفاع وتيرة واستشهد أنظمة غدي ما يلي:

ملحق للغدد التناسلية. موجودة في كلا الجنسين، لأنها تفرز المواد التي عادة ما تكون حاملة للاستنساخ ما يلي: سر من الذكور لديها وظائف التغذية ضد الحيوانات المنوية، للإناث يحدث، عادة، في dell’ovideposizione ديناميكية. هناك نقص وظائف محددة لا علاقة لها بالإنجاب (على سبيل المثال. الغدد السم من غشائيات الأجنحة شائك).
الغدد الفرمونية. الحاضر في مختلف أوامر، وبصفة عامة، مترجمة في البطن، وتفرز المواد الفعالة المضطربة في تركيزات منخفضة، ما يقرب من ينظر دائما فقط من قبل أفراد من نفس النوع. الفيرومونات لها في الغالب وظيفة التواصل الكيميائية في الحياة العلائقية وتشارك في التكاثر، في العلاقات المتبادلة داخل المجتمع، في ديناميات المنافسة ضمن النوع.
الغدد Ceripare. في كثير من الأحيان بين غشائية الأجنحة، ونصفيات الجناح متشابهات الأجنحة وبعض الخنافس، وعادة ما تنتشر أنها في إهاب وتفرز الشمع. ويستخدم لأغراض مختلفة يفرز، بما في ذلك حماية الجسم بشكل متكرر.
الغدد عطرية. الحاضر عادة في الجزء الظهري من الجسم، وتوجد في مختلف الأوامر (نصفيات الجناح، مغمدات، ذوات الجناحين، غشائية الأجنحة، قشريات الجناح، عصبيات الأجنحة). وتتكون من المواد الطيارة والتي قد يكون لها تأثير مثير للاشمئزاز، أو على العكس من ذلك، جذابة يفرز. في الحالة الأولى لها وظائف دفاعية، والثانية غالبا ما يؤدي إلى إقامة علاقات تكافلية.
الغدد اللعابية. موجودة في المنطقة الرأسية للعموم الحشرات، وترتبط مع فمها.

error: لا يمكنك نسخ المحتوى !