القوارض ومكافحة النمل الابيض

تطهير سوسة والسيطرة

والحفارون الخشب شيوعا هي الحشرات عادة الخنافس ينتمون لأسر anobiids (على سبيل المثال. Anobium منقط)، Lictidi (على سبيل المثال. Lyctus brunneus) وCerambycidae (على سبيل المثال. Hylotrupes bajulus).

على التحديد الصحيح، من المهم جدا لتقييم المنشأ والأسباب التي أدت إلى الإصابة، ويستند على تصنيف العينات من دودة الكبار هربوا من الخشب المصاب.

إذا لم يكن ذلك ممكنا على الفور، يمكن استخلاص المزيد من المعلومات المفيدة من دراسة الأشكال (دائرية أو بيضاوية) وقطر الثقوب مخرج الأنفاق ومظهر من نشارة الخشب الخشب الخروج من صالات العرض (مسحوق مضغوطة اسطوانات، …).

تحقق الإصابة سوسة:

مكافحة الآفات التي كتبها سوسة يبدأ دائما مع تفتيش دقيق من الخشب المصاب (كائنات فردية، والحزم، والألواح، أغطية الجدران، الأرضيات الخشبية). E ‘يجب التحقق أولا ما إذا كانت الإصابة الملحوظة لا تزال نشطة (أي هناك انبعاث نشارة الخشب النشطة) أو ما نراه هو فقط من الأضرار الناجمة عن الإصابة السابقة وقفها الآن الذي ترك آثارا واضحة على الأخشاب.

لتحقق من وجود الإصابة يمكنك استخدام وسائل مختلفة من الملاحظة: أنت يمكن أن ترسم جزء من الخشب المصاب مع اللون الداكن، لذلك كل ثغرات جديدة تومض سيتضح. يمكنك التقاط صور للأجزاء الخشبية للمقارنة على مر الزمن موقع من الثقوب في جزء معين من الخشب. في وجود كيان المنخفض هو ببساطة تفشي يمكن أيضا دائرة حول الثقوب واضحة على التفتيش على التعرف بسرعة الثقوب ظهرت في وقت لاحق. ويمثل ويتمثل جانب هام من وجود العوامل التي تؤهب لغزو من قبل حفار الخشب وعلى وجه الخصوص التغييرات الرطوبة بسبب حدوث تسرب المياه. لاحظ أن تطوير بعض الفطريات الأخشاب يمكن أن تعزز هجوم من النمل الأبيض، مما يجعل من الأخشاب للهجوم.

الهجوم عادة تميل للتأثير على الخشب حيث المواد هي أكثر الحالية (السكريات) صالحة للاستعمال من النمل الأبيض (أو بالأحرى من البكتيريا التكافلية) لإمدادات الطاقة. لذلك الهجوم تظهر تستطيع مكثفة جدا على سطح الواقع دون اختراق في الجزء الداخلي من الخشب. بعد التزاوج، الذي يقام خارج من الخشب للهجوم، يتم الإبلاغ عن الإناث من الديدان إلى الخشب المصاب لوضع بيضها. ترسب يأخذ مكان أو في الشقوق الصغيرة أو مدخل تسرب المعارض الكبار. اليرقات حديثة الفقس تشق طريقها إلى داخل خشبية حفر الأنفاق الخاصة بهم. تطوير في شكل البالغين عادة ما تكون كاملة في 1 أو 2 سنوات تبعا للأنواع.

القوارض ومكافحة النمل الأبيض:
علاج آفات على سوسة
تطبيق على سطح الخشب الرش الثمالي لا يسمح لك للسيطرة على يرقات الديدان في الأنشطة داخل الأخشاب لكن يمنع وقوع هجمات لاحقة لأنه يمنع تطور اليرقات حديثة الفقس في مجال الأعمال التجارية في طبقات القليلة الأولى من الخشب. وبالإضافة إلى ذلك، بعض المنتجات أيضا يحمل لها تأثير طارد على البالغين.

لالمعالجة السطحية فمن المناسب للعود نظيفة من الغبار أو غيرها من الحطام قبل البدء في تطبيق المنتج بواسطة فرشاة. لالعملية أكبر من الاستخدام غالبا ما تستخدم المبيدات الحشرية وضعت على استعداد لاستخدام ذلك لصياغتها معينة قادرة على أن تستوعب بسرعة كبيرة من الأخشاب. في حين أن تطبيق الفرشاة، على الرغم من كونها طويلة وغير مريحة في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى حماية ممتازة من الخشب، ومبيدات الحشرات التي تنتجها وسائل أخرى (على سبيل المثال. البخاخات المستهدفة) عادة لا يضمن مستويات عالية من الحماية.

في علاج فرشاة من المصنوعات اليدوية الخشبية الفردية (المحمول أو غيره) يجب أن تكون قادرة على تفكيك الكائن قدر الإمكان من أجل فضح أكبر قدر من مساحة ممكنة للعلاج.

إذا يجب نقل كائن خشبي ممكن في مكان في الهواء الطلق للحد من المخاطر الناجمة عن استنشاق الأبخرة. في أي حال، يجب على المشغل تنفيذ عملية استخدام جميع معدات الوقاية الشخصية اللازمة (بما في ذلك: قفازات مناسبة، نظارات واقية وقناع مع مرشحات بخار العضوية، ملابس واقية).

بعد تنفيذ المعاملة التي هي مناسبة لتوفر سلسلة وكرر الملاحظات للتحقق من الانخفاض التدريجي من الإصابة. مع مرور الوقت يجب تقليل الانبعاثات من نشارة الخشب من الخشب وظهور ثغرات جديدة من الخفقان.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

مبيدات مع الإجراءات المفيدة في تطهير من النمل الأبيض:

و”يمكنك عرض معلومات إضافية عن المبيدات الحشرية المستخدمة في مكافحة العث ويرقاتها وقراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) عن طريق النقر على أيقونة تشير إلى:

الهند الصيغ المناسبة من المبيدات الحشرية لمكافحة النمل الأبيض ويرقاتها:

 

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
SINTRADE بو

البيرميثرين
Tetramethrin
منع الرشوة
لتلقي العلاج الأثاث وغيرها من الخشب، وتطبيق فرشاة يطبق كما هو على الأخشاب التي تنتشر فيها الدبابير، الدبابير، البراغيث

تطهير البعوض والكفاح من أجل اليرقات وأشكال الكبار

البعوض، ومراحل التطوير

الإناث من البعوض يمكن أن تضع بيضها مباشرة في الماء أو في الأماكن التي سيتم غمرها إلا بعد فترة معينة من الزمن. بغض النظر عن موقع الترسيب، فإن الفقس ونمو يرقات البعوض يحدث إلا في وجود الماء في الحالة السائلة (لا تشبع الرطوبة). ويتم تكييفها أنواع البعوض المختلفة وذلك للسماح يرقاتها التنمية في أنواع مختلفة من المياه: الحلو والمالح، واضحة، غامضة، الملوثة أو لا عادة لم يتم العثور على يرقات البعوض في نقل المياه أو في المياه التي هي موطن لأسماك الحشرات، يمكنك إطعام نفسها اليرقات.سرعة نمو يرقات البعوض، أو مدة الفترة ما بين الفقس البيض وظهور شكل بالغ مجنح، ويرتبط لدرجة حرارة الماء حيث اليرقات تنمو. حيث إن درجة حرارة المياه التي تنتشر فيها يقلل من مدة مرحلة اليرقات الحياة، وبالتالي يسرع من ظهور البعوض مجنحة جديدة.

وهذا ما يفسر لماذا يصبح البعوض أكثر عددا في المناطق التي توجد فيها متكرر جدا، أو تمديدها، والمياه الراكدة التي تسمح تطور جيد لليرقات، وبسبب وجود البعوض البالغ يزيد مع التقدم في درجات الحرارة.

القوارض ومكافحة البعوض (التدخل ضد مراحل اليرقات):

ويستند الحديثة لمكافحة البعوض بشكل متزايد على التنفيذ السليم للتدخلات محددة ضد مراحل اليرقات.

النضال antilarvale في الواقع يسمح للقضاء في وقت قصير على عدد كبير من “المحتمل” البعوض البالغ، تعمل في مناطق محدودة واستخدام كميات صغيرة من المبيدات الحشرية إبادة اليرقات محددة. وبالتالي هذا هو شكل من أشكال الحرب التي تتميز انخفاض الأثر البيئي مقارنة مع ما يصاحب مكافحة البعوض البالغ.

لantilarvale التطهير صحيحة يجب أن تدرس بعناية الكائن في منطقة التدخل، وتسجيل حضور جميع ركود مواقع المياه، أو تفشي المحتملة للنمو اليرقات. في هذه الأماكن وتنفيذ عينات محددة فهم عند بدء إبادة اليرقات العمل، مع أن وتيرة تكرارها، وما هي مستويات الرقابة للتحقيق.

وتتميز الحشرات إبادة اليرقات التي كتبها سمية، استمرار العمل وتأثيرها على الكائنات غير المستهدفة (الأسماك والبرمائيات والقشريات وغيرها من الحشرات والطحالب، …) متغير اعتمادا على العنصر النشط ونوع صياغة. وتعود ملكية استمرار انخفاض العمل (حوالي 36 ساعة) من خلال الصياغات الميكروبيولوجية على أساس اردة في فار. israelensis، على النقيض من ذلك مع استخدام تيميفوس (التي تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم استر الفوسفوريك لهذا النوع من التدخلات) ممكن للحصول على استمرار النظام من 7- 10 أيام.

وأخيرا، فإن استمرار الحشرات العمل يعد يمكن الحصول عليها مع المبيدات الحشرية التي تنتمي إلى مجموعة IGR، بين الذي pyriproxyfen الأكثر ثباتا التي تسمح للاستمرار العمل لأكثر من 30 يوما antilarvale. يتم تمثيل الصيغ الأكثر شيوعا من السائل إلى أن تضعف في الماء قبل أن يتم توزيعها على تفشي اليرقات التنمية، حبيبات واقراص الافراج عن بطء.

 

مبيدات الحشرات مكافحة يرقات البعوض


وتبين الجداول التالية قائمة المبيدات العمل antilarvale (ليرقات البعوض) مع الإشارة إلى أن متوسط تركيزات العمل والمجالات الرئيسية للتطبيق.

E “يمكن عرض معلومات إضافية حول المنتجات المستخدمة في مكافحة يرقات البعوض وقراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) عن طريق النقر على اسم المنتج:

 

وضعت الهند المبيدات الحشرية الموصى بها لمكافحة يرقات البعوض:

PDF نتاج العنصر النشط وصياغة مجالات التطبيق اضرب. استخدام الإرشادي آفات أخرى يمكن التحكم
DIFLOX FLOWABLE Diflubenzuron 10٪
تعليق مائي
(flowable)
المياه في الحمل العضوي متوسطة منخفضة، حتى في وجود الأسماك يرقات البعوض: 0،3-0،6 لتر لكل هكتار
L ARVE يطير 0.3٪ – 0.5٪
JUVENOX SC 15  Diflubenzuron 15٪
تعليق مائي
 المياه في الحمل العضوي متوسطة منخفضة، حتى في وجود الأسماك  يرقات البعوض 5-7 مل من المنتج في 10 لترا من المياه التي ليرش stagnations
أقراص PROXILAR Pyriproxyfen 0.5٪
قرص فوارة جاهزة
المياه الراكدة حتى مشحونة العضوية 1 قرص في فتحة، الباب المسحور، والركود تصل إلى 50 لترا
TAB 20 Diflubenzuron

قرص فوارة جاهزة
المياه الراكدة حتى مشحونة العضوية 1 قرص في فتحة، الباب المسحور، والركود تصل إلى 50 لترا

القراءة الموصى بها :
س. مارتيني، A. Baseggio، A. دراغو. تجارب Antilarvale من النضال وadulticide ضد البعوض في البيئة الحضرية. المؤتمر الوطني 4 على الصحة البيئية. الصحة الغذائية والبيئية، السنة 6 ن. 6 نوفمبر-ديسمبر 1997.
أ. Baseggio، S. مارتيني: فعالية المغلف (الفينيتروثيون القائم) خاص صيغت في مكافحة يرقات البعوض. مكافحة الحشرات وصحة البيئة، مارس / أبريل 2001.

 

التدخلات ضد البعوض البالغ. العلاجات adulticide:

مكافحة الكبار (المجنحة) يثبت البعوض من الضروري عند تعذر تنفيذ ذلك بسرعة كافية antilarvale النضال. وفي بعض المناطق (مثل المناطق السياحية الساحلية) تفشي نمو يرقات البعوض واسعة بحيث يمكن من الصعب للغاية لجعل المعركة antilarvale إلى حصيرة.

في هذه الحالات لحماية نوعية الحياة في المناطق والمراكز الرياضية، والمستوطنات السياحية السكنية أو غيرها لا بد من اللجوء إلى adulticide القوارض.

توقيت التدخل، لا بد من تحديد الطريقة وفتحات الوقت بعد تقييم ما هو نوع من البعوض التي يمكن أن تتسبب في معظم الضيق للسكان. على سبيل المثال ضد البعوض المشترك (بعوض الكيولكس) يجب أن تدخل في الساعات الأولى من المساء أو عند الفجر. ضد بعوضة النمر (بحمى الضنك) يمكن استخدامها بنجاح في وقت متأخر بعد الظهر كما الغسق هو الوقت المناسب للسيطرة على الأنواع التي Ochlerotatus caspius (المعروف سابقا باسم بعوض caspius).

في إيطاليا مهجورة أو تقليل استخدام thermalfoggers في المناطق الخارجية وعدم توفير للاستخدام الخارجي لمعدات فائقة انخفاض حجم (ULV) إلى حد كبير، فإنه يأخذ رشاش توربو أو الغمامات محرك متغير القوة. في أي حال، وذلك باستخدام السائل الناقل (الماء) للإفراج إلى قطرات دقيقة بيئة تتكون من الماء والمبيدات الحشرية وضعت. قد يحدث اتصال بين البعوض الكبار والمبيدات الحشرية عن طريق الاتصال المباشر بين قطرة والحشرات في رحلة أو عندما تقع البعوض، عن طريق الاتصال بين السطح حيث يتم إيداعه الحشرات ل ‘والكفوف الحشرات.

التدخلات في المناطق في الهواء الطلق مهمة لتوجيه الحشرات بالرش إلى الأماكن التي تقدم الكبار الملاجئ بارد ومظلل البعوض (تحوطات والشجيرات، والشجيرات، …). من ناحية أخرى ليس من المفيد لعلاج أوراق الشجر من الأشجار على ارتفاعات 3-4 متر. بل هو في الواقع عصابة غالبا الرياح، والشمس، والقليل رطبة، وبالتالي لا تساعد على الحشرات توقف طويلة.للسيطرة على التدخلات الآفات في المناطق المحصورة باستخدام الغمامات كهربائية صغيرة أو اسطوانات مضغوطة.

 

وأشارت تركيبات المبيدات الحشرية لمكافحة البعوض ويمكن تقسيم بين مبيد حشري للتصرف السريع جدا، ولكن عادة ما تكون قليلة أو معدومة مستمرة، تهدف إلى خفض سريع للبعوض الحاضرة في وقت الجراحة، والرش الموضعي يمكن أن تقتل البعوض لبضعة أيام بعد الجراحة أو، في بعض الحالات، أيضا قادرة على تأثير طارد.

هناك أيضا الصيغ التي تجمع بين اثنين من العناصر النشطة مثل عطوب بالضوء بيريثرويد (tetramethrin، esbiotrine، …)، وصامد (سايبرمثرين، دلتامثرين، ….). وبهذه الطريقة يمكن أن تحصل من خلال عمل واحد له تأثير مزدوج ضربة قاضية والمتبقية.

وadulticide المعركة عندما موجهة إلى الدفاع عن منطقة واسعة، وينبغي أن تسترشد القياسات وأخذ العينات لتحديد لحظات من أعظم جود البعوض البالغ، والأنواع المعنية ومستوى الراحة التي يعاني منها السكان. وهذا ما يسمح لقدر أكبر من الكفاءة وإجراء معركة المستهدفة وفقا لمفهوم الإدارة المتكاملة للآفات ( IPM: الإدارة المتكاملة للآفات ).

وضعت الهند المبيدات الحشرية المستخدمة لتطهير من البعوض البالغ:

ويبين الجدول التالي على بيانات التعرف على بعض الصياغات، المدرجة في الترتيب الأبجدي، وتستخدم عادة لتنفيذ عمليات ضد البعوض البالغ. و “يمكن عرض معلومات إضافية حول المنتجات المستخدمة في الكفاح من أجل النمل وقراءة وطباعة نموذج مفصل PDF المنتج (بهلوان) من خلال النقر على اسم المنتج:

المبيدات الحشرية ضد البعوض البالغ:

PDF نتاج العنصر النشط وصياغة مجالات التطبيق اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
MICROSIN سايبرمثرين 10٪
Tetramethrin 2٪
ببيرونيل لكن. 5٪
microemulsion مائي
0،5-0،8٪ الصراصير ، النمل ، العث ، القراد
AMPLAT   سايبرميثرين 5٪
Tetramethrin 2.5٪
ببيرونيل لكن. 12.5٪
تركيز مستحلب في المذيبات
 0،2-0،5٪  الذباب
METRADIN FLOW   الدلتاميثرين 2.5٪
تعليق المركزة
 0،3-0،4٪  الصراصير ، القراد
ETOMAX سترونغ   Etofenprox 10٪
منع الرشوة 20٪
microemulsion مائي
 0،5٪  البق ، والبراغيث
BIFENASE بايفنثرين 0.08٪
Tetramethrin 1.5٪
PBO 3٪
الهباء الجوي في زجاجات إفراغ الذات
1 زجاجة إلى 100 متر مكعب فراشة ، العث
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !