القوارض

القوارض، واستصلاح الأراضي، قد لعبت دورا حيويا في تمكين بقاء الإنسان ومزاولة الأنشطة في انتشار التاريخي للمناطق الملاريا. والآن يعمل على ضمان نوعية حياة أفضل، ولكن، للأسف، بعد صيف عام 2007 فهمنا أنه حتى في البعوض أراضينا ويمكن تلخيص دور ناقلات الأمراض. لذلك حدث لانتقال فيروس CHK التي كتبها بحمى الضنك في محافظة رافينا وانتقال فيروس غرب Nyle من بعوض الكيولكس في بعض المحافظات من فينيتو وإيميليا رومانيا.

لا يمكننا أن نعرف إذا ظلت هذه الحوادث معزولة في بلادنا، بسبب تغير المناخ يمكن أن يفتح الطريق للحشرات (أو القوارض) إلى التاريخ لا يوجد مثل الزاعجة المصرية (البعوض التي تنقل الحمى الصفراء وحمى الضنك)، أو تسهيل انتشار الفيروسات المسببة للأمراض للإنسان في الحشرات مع قدرات ناقلات بالفعل على الأراضي الإيطالية.

عوامل الخطر إضافية:

  • هناك تركيز الزيادة السكانية في المدن الكبيرة والبلديات في حزام الضواحي. المزيد من الناس يعيشون في مكان قريب في المساحات الصغيرة. ونحن حتى خلق أفضل الظروف المواتية لتنمية وتكاثر بعض الآفات مدعومة من التغييرات التي رجل يجلب للبيئة فضلا عن انتقال السريع من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض إلى الإنسان عن طريق الحشرات.
  • الأشخاص الذين ينتقلون من المناطق الريفية إلى بيئات حضرية جدا تكتسب مع مرور الوقت، وحساسية أكبر لوجود الحشرات (على الرغم من غير مؤذية على الإطلاق) داخل المنازل، تميل إلى تحديد كل الحشرات كما الآفة، ويمكن تعاطي العمل المبيدات الحشرية.
  • التغييرات التقدمية في بعض المعلمات المناخية (شتاء معتدل، وانعدام الصقيع، ورطب وممطر) تفضل الربيع تطوير بعض الحشرات نموذجية بالفعل من مناطقنا ويمكن أن يساعد أيضا الحشرات الأخرى، وحتى الآن لم ينتشر إلى إيطاليا، للتأقلم في منطقتنا المناطق.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

الحاجة إلى تطهير واعية

هنا هو شراء متزايدة من المبيدات الحشرية ومبيدات القوارض للاستخدام داخل المنازل، أو في محيط هذه، وزيادة في استخدام خدمات الشركات التي تقدم التدخلات الآفات أو القوارض (أ متجانسة إلى حد ما: إبادة حقيقية الخاصة، وشركات التنظيف وتطهير الشركات، الحدائق، عمال الصيانة …).

على وجه التحديد من هذه الاعتبارات وضعت لنفسها هدف هذا الموقع لتوفير بعض المعلومات التي قد تساعد على تعظيم آثار التدخلات المبيدات الحشرية (أو القوارض) منع الاعتداء. على سبيل المثال من خلال المساعدة على تحديد النقاط الحرجة من عمليات المكافحة: حيث أن تتدخل، وعندما تدخل وكيفية التدخل.السيطرة على الحشرات أو القوارض الواقع، في كثير من الأحيان، لا يتم حلها إلا عن طريق استخدام مادة أكثر أو أقل سمية، ولكن بفضل لفهم أين ومتى هو أكثر ملاءمة لأداء تدخل السيطرة. في هذا الموقع قمنا باختيار وترتيب بعض المعلومات المفيدة لتحقيق الاعتراف من الآفات الأكثر شيوعا من المساكن أو الأماكن الأخرى الشعبية. إنه ينبغي أيضا ألا ننسى أن استخدام مبيدات الحشرات (والقوارض) ينطوي على إطلاقها في البيئة من المواد الكيميائية التي، كما أذن لاستخدام معين، وتتميز دائما سمية الخاصة (الحادة والمزمنة على حد سواء)، من تدهور في البيئة ومستويات أكثر أو أقل سريعة، من مختلف الفعالية. لذلك فإنه ليس من المناسب اعتبار المبيدات الحشرية ومبيدات القوارض تماما “غير مؤذية” للبشر (أو الحيوانات الأخرى) والضارة فقط للحشرات والقوارض. الاستخدام المسؤول بهم ليست مفيدة فقط لكنه دعا بالتأكيد. في هذه المرحلة قد يكون من المفيد أن نشير إلى أنه، على الأقل على المستوى الأوروبي، ونحن نحاول تحقيق في الآثار المحتملة للتعرض، في المنزل، للمبيدات الحشرية أو مبيدات الحشرات الأخرى (القوارض، miticides ومبيدات الفطريات، …) بعد تعرضه ل العمل من الحكمة، وكرر بشكل مفرط أو تعادل إلا لأسباب مختلفة.يجب عدم إغفال هذا لأنهم ليسوا حالات نادرة من حالات التسمم من المبيدات الحشرية، لحسن الحظ في معظم الحالات مع آثار عابرة، والمسجلة لدى مراكز مراقبة السموم الإيطالية. وبالإضافة إلى ذلك سوء استخدام هذه الخيوط المواد، في معظم الحالات إلى السمية المزمنة، والآثار التي هي أكثر خفية ويصعب تشخيصها.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

دور Disinfestanti.it

Disinfestanti.it ولد، وتجدد نفسها، مجرد محاولة لتقديم المساعدة لأولئك الذين يبحثون عن المعلومات المتعلقة المشهد واسعة ومتنوعة من التواصل التطهير المدني، وذلك واضح وبسيط، والمعلومات الأساسية للاعتراف الآفات الرئيسية وفهم كيف يعيشون وماذا يجب القيام به للحصول على نتيجة جيدة في عمليات القتال، والحد من استخدام المواد الكيميائية (مبيدات الحشرات والقوارض، مبيدات، وما إلى ذلك)، وبالتالي تقليل مخاطر التعرض في البيئة المحلية.

ونحن نعتقد أن مجموعة بسيطة من المعلومات، وكامل قدر الإمكان، ويمكن ان تكون مفيدة لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا أكثر وعيا من المخاطر المرتبطة وجود الآفات وأكثر الطرق الصحيحة لإنشاء موقع للنضال هنا هو أنه يمكنك Disinfestanti.it العثور على معلومات موجزة عن:

  • المواد الكيميائية الحشرات الرئيسية المستخدمة في إعداد الصياغات للاستخدام المدني .
  • أنواع رئيسية من تركيبات المبيدات الحشرية المتوفرة في السوق .
  • إرشادات للتعامل مع المبيدات الحشرية، مبيدات القوارض، miticides، الخ .
  • أدوات لالتقاط ورصد الحشرات التي تصيب عادة السكن.
  • علم الأحياء وسبل مكافحة الأعشاب الضارة الأكثر شيوعا (انظر القائمة العلوية)؛
  • وصف المعدات الأكثر بسيطة لتطبيق المبيدات الحشرية ومبيدات القوارض.
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !