مكافحة الآفات

القراد ومكافحة الآفات


القراد والمفصليات الطفيلية تتكيف مع الحياة. ولذلك فإنها بمثابة الطفيليات الخارجية من الثدييات والطيور والزواحف، وتستمد من هذه عض و مص الدم اللازم لتنميتها

وتنقسم القراد إلى مجموعتين متميزتين: ixodid (القراد إلى الجسم الصلب) وArgasidi (القراد لينة جسديا).

كلا المجموعتين هي حاملة الهامة من مسببات الأمراض (الفيروسات، البكتيريا، كساح، البروتوزوا) خطرا على البشر والحيوانات الأخرى. واحد من المرض القراد تتحمل أكثر من المعروف جيدا هو مرض لايم .

Ixodid: القراد الصلب

بعد الفقس من البيض هذا النوع يمر عبر ثلاث مراحل: يرقة مجهزة حديثا مع ثلاثة أزواج من الأرجل، حورية أربعة أزواج من الأرجل، والكبار مع أربعة أزواج من الأرجل.

للتبديل من دورة إلى أخرى العلامة التجارية يأخذ واحدة فقط وجبة الدم. وضعت البيض في عملية بيع واحدة، والأنثى الناضجة. بعد ترسب البيض تموت الأنثى. الافتراض من قبل المضيف من الدم يحدث ببطء شديد، في الواقع يمكن أن تبقى هذه الأنواع الصلبة التي تعلق على نفس الحيوان لمدة أيام أو أسابيع، اعتمادا على نوع من القراد ونوع من الضيوف. وهناك ميزة معينة من هذه الأنواع هي القدرة على البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون تغذية إذا كان موجودا في بيئة ذات ظروف مواتية.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

القراد أداء دورة في فترة زمنية تتراوح بين أقل من عام في المناطق الاستوائية في أكثر من ثلاث سنوات في المناخات الباردة. القراد يصعب الوصول إليها وتسلق الحيوان المضيف على الغطاء النباتي وهنا تكمن في الانتظار إلى إسقاط على المضيف. يتم الاعتراف صول الضيف بسبب القدرة على الحصول على بعض الإشارات من البيئة: ثاني أكسيد الكربون والحرارة وانتقال الاهتزاز.

لأخذ عينات من المنطقة بحثا عن القراد تستخدم الصوف ضوء أو الفانيلا، وأبقى مفتوحة وانزلق على الغطاء النباتي بحيث القراد من الالتصاق. في وقت لاحق على النسيج كنت تبحث القراد.

في فمها من القراد ويتمحور أن تكون قادرة على اختراق الجلد وإشراك الجسم من القراد على الجلد المضيف. تم تجهيز المنصة مع السنانير تواجه المؤخرة، وبالتالي لا يجب أن تكون ممزقة القراد من قبل المستأجر في قوة لا تسبب الكسر من المنصة تحت البشرة وتطوير يترتب المحتملة للعدوى.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

Argasidi: القراد الناعمة

ويلاحظ الاختلافات الرئيسية مع القراد الصلب نتيجة لتطور مختلفة: القراد ناعمة تتطور من خلال عدة مراحل الحورية.

وفي كل مرحلة المتعاقبة هو الحصول على أوثق وأقرب إلى النموذج الكبار. خلال كل مرحلة من مراحل تطور القراد لينة تحمل عدة مرات وجبة الدم والإناث الناضجة هي قادرة على وضع البيض عدة مرات خلال حياتهم. دورة تطوير القراد الناعمة هي عادة أطول من ذلك من القراد الصلب ويمكن أن تستمر عدة سنوات. انها لا تفهم حتى الآن الآلية التي القراد لينة يمكن البقاء على قيد الحياة عدة سنوات دون أخذ وجبة الدم.

القراد الناعمة في كثير من الأحيان في انتظار الضيف في أماكن محمية: الكهوف، أوكار حفر في الأرض والطيور أعشاشها. القراد الناعمة يتغذى على المضيف لفترات قصيرة من الوقت الذي يمكن أن تختلف من بضع دقائق من الوقت في أيام. في بعض النواحي طريقتهم في الأكل هي مماثلة لتلك التي من البراغيث والبق الفراش.

لمراقبة بسرعة وجود القراد لينة ويمكن استخدام الفخاخ الثلج الجاف التي تنبعث منها غاز ثاني أكسيد الكربون المتمركزة بالقرب من المكان الذي يوجد فيه الضيوف الحيوانات وتوقف متعود.

إذهب إلى القائمة الرئيسية

تطهير والسيطرة على القراد

تقديم مثال من ممارسة شائعة فإنه يفحص السيطرة على القراد الصعبة مروحية الرأس دموي الكلب.

لهذا ماركة معينة تطبيق الرش الثمالي يلعب دورا مساويا لتلك التغييرات التي يمكن إجراؤها على البيئة لجعلها أقل ملاءمة لتنمية السكان القراد. هذه الحقيقة النعناع يميل إلى استعمار المناطق حول المباني التي يرتادها الكلاب. في هذه المناطق يصبح القضاء أو العلاج من النباتات التي تستخدم العلامة التجارية لوضع أنفسهم في الضيف المتوقع أساسي.

المبيدات الحشرية المستخدمة يجب أن تكون ذات طابع المتبقية وانه لامر جيد أن يتم تطبيقها في نفس اليوم في جميع المناطق التي يفترض أن هناك القراد. لبيئات خاصة مثل باطن التهوية أو تجاويف يصعب الوصول إليها يمكن ناشد مسحوق جاف وضعت توزيعها مع التعفير المناسبة. تجهيز الكلاب التي تنتشر فيها ينبغي أن يترك للأطباء البيطريين. ويجب أيضا أن يسعى وتعامل مع رعاية جميع الشقوق والشقوق حيث يمكن العثور على القراد المأوى.

في الدفاع عن المنازل التي يجب أن يؤديها العلاجات وضعت لعمل المتبقية (على أساس الدلتاميثرين، سايبرمثرين، الكلوربيريفوس) في الدفاع عن النوافذ والأبواب، وأي نوع آخر من الافتتاح.

في السطوح الخارجية وينبغي إيلاء الانتباه إلى وجود الجص التي يمكن أن تقدم العديد من مخابئ للقراد، مثل الجص خدش، أو أنواع البناء الأخرى، على سبيل المثال. مع الجدران الحجرية المكشوفة.

السيطرة على القراد الناعمة في كثير من الأحيان يجب أن يرتبط بحثا عن أعشاش الطيور من الذي نشأت الإصابة. هناك تدخلات تأثير قليل مبيدات ضد القراد التي تأتي من النوافذ في المنزل إذا بضعة أمتار أعلى من التطوير المستمر للغزو.انتقل إلى القائمة الرئيسية

وضعت الهند المبيدات الحشرية الموصى بها لمكافحة القراد:


المدرجة أدناه بعض المبيدات الحشرية مع الإجراءات المفيدة في تطهير طريق القراد .

E “يمكن عرض معلومات إضافية عن المبيدات الحشرية المستخدمة في مكافحة وإزالة الجراثيم من النعناع وقراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) عن طريق النقر على أيقونة تشير إلى:

المبيدات الحشرية لالقراد:

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
AMPLAT سايبرميثرين 5٪
Tetramethrin 2.5٪
ببيرونيل لكن. 12،5٪
المتبقية السريع والمتوسط
في الهواء الطلق
 1.5٪ – 2٪ الصراصير ، ذباب
CAPS CYPESECT سايبرمثرين 10٪

PBO 10٪

الحشرات المغلف مع العمل المتبقي ل
الداخلية والخارجية
 1٪  الصراصير
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !