مكافحة البراغيث

البراغيث ومكافحة الآفات

البراغيث تنتمي إلى sifonatteri النظام، وهذا المصطلح يدل على أنه مع الحشرات، مرحلة البلوغ، وفمها مص ثقب (sifon) ومجنح (من غير إمتدادات).

لذا الدماء الحشرات الغير مجنحة التي تحتاج دم العائل لتنفيذ تشغيل البالغين. وتقع الضيوف بين الحيوانات من ذوات الدم الحار.

البراغيث مع الرجل الذي هو أكثر على نطاق واسع في اتصال هي برغوث القط ( رأسي الأمشاط الهري) وبرغوث الكلب ( رأسي الأمشاط الكلبية ).
أقل تواترا برغوث البشري ( البرغوث المهيج ) والدواجن برغوث ( Echidenofaga الدجاجية ).

الطبية والبيطرية أهمية:

البراغيث هي ذات الأهمية الطبية والبيطرية وذلك لسببين:

  • تهيج الجلد نتيجة اللدغة.
  • القدرة على التصرف باعتبارها الناقل من الأمراض الهامة.
  • بالإضافة إلى انتقال مسببات الأمراض البراغيث يمكن أن تسبب عن طريق لدغات لها والتهاب الجلد التحسسي.
    • التهاب الجلد التحسسي هو مرض المناعة بسبب رد الفعل ضد المستضدات الموجودة في اللعاب حقن بواسطة البراغيث.

البراغيث والطاعون والتيفوئيد

برغوث الفئران (الأصلم cheopis) يلعب دور الناقل الرئيسي من الطاعون الدبلي و التيفوس الفئران . في العصور الوسطى في بضعة عقود من ثلث إلى ربع سكان أوروبا وقتل من قبل الطاعون الدبلي الذي الوكيل هو بكتيريا يرسينيا بيستيس الذي ينتقل من الفئران إلى الفئران إلى الفئران إلى الإنسان عن طريق البراغيث. هذا الإرسال هو أكثر تواترا على الحدود بين المناطق الحضرية والريفية (مناطق واجهة) والحدائق العامة والمناطق الترفيهية.

المرض الثاني، التيفوس الفأري، لا يزال العدوى ريكيتسي الثاني في الولايات المتحدة. وينتقل المرض بواسطة البراغيث الفئران والقطط.

ويستند السيطرة على هذه الأمراض على مكافحة القوارض والبراغيث. على وجه الخصوص، يجب علينا النظر في إمكانية أن تكون نتيجة لمكافحة القوارض، أجريت بنجاح، يمكن أن البراغيث التخلي عن كتلة الميتة أو التي تحتضر الفئران ونثر للبحث عن بديل للضيوف لتدفئة الدم. ولذلك فمن المهم جدا لاستخدام المبيدات التقليدية أو منظمات النمو في المناطق التي تنتشر فيها الجرذان قبل تنفيذ تدخلات مكافحة القوارض إلى السجادة.

إذهب إلى القائمة الرئيسية

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تطوير البراغيث:

تطوير البراغيث هي تنمية كاملة مع ضعهن.

البيض : أبيض لؤلؤي البيضاوي (0.5 مم طويل). وتضع الأنثى بيضها على المضيف. هذه، لا يجري لاصقة، ينخفض سريعا على الأرض. يتم تمثيل الأماكن وفقا لأعلى تركيز من البيض بنسبة تلك التي تنفق الحيوان معظم وقته (على سبيل المثال، وتربية الكلاب).

افتتاح يحدث بين 1 و 6 أيام اعتمادا على درجة الحرارة والرطوبة، والظروف المثلى هي 70٪ RH و 35 درجة مئوية، في هذه الظروف يفقس البيض إلى 50٪ في 36 ساعة.

اليرقات : البرغوث يرقات بيضاء، wormlike في المظهر وكل جزء من الجسم لديه دائرة من وبر ناعم.الحد الأقصى لحجم التدابير اليرقة حوالي 5 ملم. هذه عيش التغذية المجانية على حساب شظايا المواد العضوية وبراز البراغيث في بيئتهم. لديهم السلوك السلبي انجذاب ضوئي (الابتعاد عن الضوء)، ومحاولة النزول. على سبيل المثال أنها محاولة للدخول في سجادة سميكة أو الاحتماء تحت شظايا العضوية.

ينتشر حياة اليرقات في الفترة ما بين 5 و 11 يوما من العمر (بحد أقصى 21) بوصفها وظيفة من توافر الغذاء والظروف البيئية.

يرقات البراغيث حساسة للغاية للجفاف. ولذلك فهي لا البقاء على قيد الحياة في المناطق المعرضة لأشعة الشمس. وهم يعيشون بشكل جيد في المناطق التي تكون فيها حركة الهواء الحد الأدنى (على سبيل المثال، وسمكا جزء من مؤامرة من السجاد).

خادرة : اليرقة ناضجة تفرز الحرير الذي يخلق الظرف الذي يتحول إلى خادرة. التمسك شرنقة شظايا عضوية صغيرة، ويأخذ على مظهر قطعة صغيرة من الشاش أو قطعة صغيرة من الأنسجة.

وpuparium هو البيضاوي بطول حوالي 5 ملم. يظهر الكبار بعد حوالي 5 أيام من تشكيل ولكن في وجود ظروف بيئية غير مواتية أو غياب العائل قد تؤخر تسرب حتى بضعة أشهر. والمثيرات التي تؤدي إلى التسرب من الكبار خادرة هي: الاهتزاز، وثاني أكسيد الكربون والحرارة. الكبار داخل الشرنقة هو أكثر مقاومة للجفاف من البيض واليرقات.

الكبار : يحدد الضيف المحتمل على هذه الخطوة، وسوف القفز فوق بفضل الضغط المسموح به من قبل رجليه الخلفيتين. وينتشر دورة كاملة في فترة من الزمن من حوالي 3-5 أسابيع. الكبار، دون إمكانية تغذية يموت في حوالي 12 يوما.

بحضور يمكن للضيوف الإناث يعيش لأكثر من ثلاثة أشهر، وتنتج ما يصل إلى حد أقصى قدره 24 بيضة في اليوم الواحد. الطريقة التي البراغيث أداء دورة البيولوجية تفسر لماذا في بيت شاغرا لمدة أسبوعين، يمكن لمالكي العثور على الإصابة من البراغيث بعد فترة وجيزة من عودته الى بلاده دون أن تلقى، في البداية، وجود البراغيث.إذهب إلى القائمة الرئيسية

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
القوارض والبراغيث التحكم:

ويستند مراقبة وإزالة الجراثيم عن طريق البراغيث على بعض الإجراءات التي يجب اتباعها. الأهم هو التنظيف فراغ من أكثر البيئات المواتية لتنميتها. بعد التنظيف يمكن للمرء أن يحصل على سيطرة طويلة الأمد من تطبيق منظم نمو الحشرات، على وجه الخصوص، وهو فعال جدا يدل على pyriproxyfen .[انظر هنا موقع مخصص لهذا المبيد الحشري جديدة Pulcinex ]. أي الحيوانات (الكلاب والقطط) موبوءة يجب الخضوع لعلاجات محددة وضعت مع مناسبة (المعتمدة للاستخدام البيطري). البيئة أيضا يجب أن يصدر تنصيب غير مناسب يمكن للحيوانات البرية تكون حاملة البراغيث جديد. تنفيذ آفة ضد البراغيث هو المهم أن نتذكر أن البراغيث ليست سوى جزء صغير (المرئي) من كامل الوقت الحاضر السكان في المنطقة الموبوءة . أكثر من الإصابة وفي الواقع تتكون من البراغيث في مرحلة البيض واليرقات والعذارى، التي لا ترى. وتفسر هذه الحقيقة السبب وراء نجاح استخدام منظمات النمو الحشرية مثل pyriproxyfen PULCINEX مقرها. هذا منظم النمو، وليس خطرا على الثدييات، يمكن أن تمنع تطور اليرقات عن طريق منع ظهور لاحق من البراغيث. وذلك بفضل استمرار pyriproxyfen، فمن الممكن لمنع تطور من البراغيث جديدة من البيض الذي تضعه في بيئة تنتشر فيها بالفعل، حتى لو كانت هذه الفتحة في التدخل فترات لاحقة من القوارض (في كثير من الأحيان نتيجة لارتفاع درجات الحرارة).

لفحص سريع من البراغيث في جراحة فمن المهم أن وضعت المبيدات الحشرية لتوزيعها على نحو فعال المنطقة المصابة ، مع إيلاء الاهتمام لتطبيق المنتج على الأسطح حيث البراغيث ويرقاتها أنها تتوقف. وإذا كانت البيئة وتنتشر فيها مع الوقت أو إذا البراغيث عديدة لا سيما أن ينظر في هذه الإجراءات المتبعة مع المنتجات الوحيد الهباء الجوي قد لا يكون فعالا بما فيه الكفاية، وربما تحتاج إلى تكرار تطبيقات متعددة. في المقابل التطبيق التقليدي للمبيد حشري سائل على مستوى الأرض وغيرها من الأسطح الملوثة يلعب دورا هاما على الفور. فقط بعد هذا التدخل الأول، قد يكون من المفيد لتشغيل تشتت غرامة من الحشرات في المنطقة التي تنتشر فيها عن طريق البخاخات الكهربائية، دخان صياغة أو معدات termonebbiogena (تطبيقات سرية لإبادة المهنية ).

 

المبيدات الحشرية للمنتجات برغوث

وفيما يلي بعض المبيدات الحشرية لها أيضا الإجراءات المفيدة في تطهير طريق البراغيث . لهذه المنتجات، التي استخدمت في المعركة ضد البراغيث ، يمكنك قراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) من خلال اسم المنتج clicksul:

 

وضعت الهند المبيدات الحشرية الموصى بها لمكافحة يرقات البراغيث:

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
DIFLOX FLOW diflubenzuron antilarvale محددة
الداخلية والخارجية
0.5٪ في الماء يرقات البعوض والذباب
PULCINEX Etofenprox، د-trametrina، piperonilbutox، -PyriproxyfenDenat. بنزوات محددة المتبقية وantilarvale سريع جدا ضد البراغيث
والخارجية الداخلية والمستودعات والمرائب والمزارع.
يطبق كما هو. الرطب المناطق التي الحيوانات الأليفة التي تتوقف. بق الفراش والنمل.

 

وضعت الهند المبيدات الحشرية الموصى بها من أجل السيطرة على البراغيث:

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
  PULCINEX Etofenprox، د-trametrina، piperonilbutox، -PyriproxyfenDenat. بنزوات محددة المتبقية وantilarvale سريع جدا ضد البراغيث
والخارجية الداخلية والمستودعات والمرائب والمزارع.
يطبق كما هو. الرطب المناطق التي الحيوانات الأليفة التي تتوقف. بق الفراش والنمل.
MICROSIN سايبرميثرين، tetramethrin، منع الرشوة ضربة قاضية والمتبقي
الخارجية

 

error: لا يمكنك نسخ المحتوى !