مكافحة البق والحشرات

تطهير بق الفراش والسيطرة

وعلة من الأسرة. علم الأحياء. وعلة من الأسرة (البق الفراشي L.) يزيد في السنوات الأخيرة وجود مزعج في الفنادق والنزل، والسرير والإفطار ودور الضيافة، وحتى وسائل النقل العام.

وكانت هذه الحشرة شائعة جدا في بعض البلدان الأوروبية حتى أوائل 50s “، ويرتبط عادة مع الظروف الصحية السيئة، ولكن ليس دائما. بفضل لاحقة لتوافر المبيدات الحشرية الفعالة الاصطناعية والمتبقي (على سبيل المثال. DDT) وذلك بفضل التحسن التدريجي للحالة الإنشائية والصحية للمباني، وكان وجودها مخلخل تدريجيا. خلال فترة 6-8 أعوام الماضية كان هناك ظهور أيضا في الدول الأوروبية تتميز بمستوى عال من التصنيع. حتى تواجه إيطاليا مع عودة هذه الاعشاب التي تذكر، بل هو بالعة الدم ملزمة، ولا سيما في المدن التي تستقبل زيارة تستمر لعدد كبير من السياح القادمين من العديد من الدول المختلفة.

لم تنج هذه العودة إلى بعض العلماء أن بق الفراش L.، وقد قدمت مؤخرا بلاغا إلى الاجتماع ال15 SOVE الأوروبي الذي عقد في اليونان 10 أبريل إلى 14. كلايف بوس حاولت على وجه الخصوص لتحليل أسباب هذا “ظهور” شائعة بشكل متزايد، بما في ذلك قوائم بوس:

  1. الزيادة المستمرة والمتواصلة من وتيرة السفر الدولي.
  2. التغييرات في استخدام المبيدات الحشرية للاستخدام المدني (ولا سيما لمكافحة الصراصير والنمل)، انظر فضلت أن اليوم استخدام هلام والطعم لا،
  3. ظهور مقاومة لمبيدات الآفات الشائعة (دراسات فليتشر، Axtell، 1993).

في الواقع في الوقت الحالي ليس دليلا على وجود عامل واحد وهو عنصر التسبب في زيادة وجود هذا الطفيلي بالعة الدم (البق الفراشي L.). بل قد يميلون إلى الاعتقاد بأن كنت تعاني من مزيج من عدة عوامل.
وتشمل هذه يمكن أن تكون الصعوبات المتكررة من قبل بعض إبادة اجه للسيطرة بسرعة وفعالية وجود البق في السرير. هذه الصعوبة في المقابل قد تنبع من عدم الإلمام لمواجهة حشرة، حتى قبل سنوات قليلة لم يكن على نطاق واسع والذي لا يعرف دائما بشكل جيد البيولوجيا.

من أجل تقديم المساعدة في فهم بيولوجيا والإعداد لمعركة فعالة نقدم أدناه بطاقة sull’infestante واحدة وصفا لعملية نفذت في نزل في مدينة البندقية، حيث كان مؤخرا الإصابة، حلها الآن.

 شركة مكافحة حشرات بالدمام

سيطرة فعالة على علة من الأسرة. البق الفراشي L. (بق الفراش، بق الفراش)


وعلة السرير هو حشرة صغيرة نسبيا يبلغ طوله 5 ملم و 3 ملم واسعة، البيضاوي، بالارض واللون والهوائيات البني المحمر تتكون من 4 أجزاء.

دورة البيولوجية : بق الفراش هي الحشرات الليلية التي تتغذى بشكل حصري على الدم.عادة يتم أخذ الدم من الثدييات والطيور. أن تتطور على مدى هذا التحول التدريجي (البيض> الحوريات> الكبار). وهم يعيشون في مجموعات صغيرة ولديهم ميل لملء الشقوق وغيرها من الأماكن التي يختبئون الصغيرة.

لدغة حشرة من السرير عادة ليست مؤلمة، وأنت لا تلاحظ ذلك في حين يأخذ علة وجبة الدم. عادة ما يتم وضع دغات حول العينين أو أجزاء أخرى من الوجه. كل ذكر أن يخصب أكثر من الإناث أكثر من 24 ساعة. والإناث يمكن أن تضع 200-500 بيضة في حياتها. فإنه يضع 1-5 في اليوم الواحد. البيض تأخذ 6-10 أيام ليفقس والشباب إلى مرحلة البلوغ من خلال خمس مراحل الحورية. من أجل أن تكون قادرة على تمرير من مرحلة إلى أخرى علة يجب أن تتحمل ما لا يقل عن وجبة الدم. تتطلب وجبة الدم 3-12 دقائق لإكمال.

دورة حياة اكتمال من بق الفراش في 4-5 أسابيع عندما تستمر الظروف المثلى: 75٪ – 80٪ RH و28-30 درجة مئوية. خلال عام واحد يمكنك متابعة كل 4 أجيال. المدة اللازمة لتنمية يمكن أن يطيل كثيرا عندما تكون الظروف البيئية التغيير (على سبيل المثال. تنخفض درجة الحرارة) أو البق يصبح من الصعب أن تأخذ وجبة الدم (لم يتم تقديم). يمكن للبالغين يعيش لمدة بضعة أشهر دون تغذية، حتى الحوريات قد تفعل ذلك ولكن لفترة قصيرة من الزمن.

البيئة : إن بق الفراش تميل للعيش مجموع المباراتين (نتيجة لانبعاث فرمون التجمع). أن تكون قادرة على احتلال الشقوق والوديان قدر الإمكان إلى المكان الذي هي المضيفة؛ على سبيل المثال. اللوح الأمامي والجداول السرير، والأثاث، والألواح. لدغة من حشرة الفراش يمكن أن يؤدي إلى الالتهاب والألم. في الوقت الحالي لا توجد حالات معروفة لانتقال بعض مسببات الأمراض للإنسان، وإن بحوث محددة وعزل عدد من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض للإنسان من هذه الحشرات الجسم.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

مكافحة حشرة من أسرة جيدة تقوم بها إبادة المهنية. في كثير من الأحيان، في الواقع إلى النجاح الواضح للعملية الأولى بعد الفترة التي استمرت الإصابة على حساب تطبيق المبيدات الحشرية.

إزالة الجراثيم من بق الفراش.

الخبرة التي اكتسبها بعض المهنيين مكافحة الآفات، ومعظمها في الفنادق المحلية التي تنتشر فيها مع بق الفراش، أدى المبيد لتقسيم تدخل في مراحل. خطة التدخل:

  1. تفتيش الغرفة حيث لوحظ وجود البق في البحث من جميع النقاط حيث الكبار والصغار يمكن أن تجد المأوى خلال النهار: مآخذ كهربائية، حوامل الكابلات والأثاث الرجعية واللوحات والمطبوعات، وهيكل دعم من السرير، والشقوق الجدار والكلمة، ….
  2. علاج اللوحات الكهربائية مع مسحوق أساس البيرميثرين-الحشرات ( PULNEX ).
  3. علاج فتحات من الأثاث، لوحات الجانب الخلفي والتجهيزات الأخرى فرشاة مع محلول 1٪ من صيغ MICROSIN .
  4. مع أن العلاج حل الشقوق اللوح والشقوق الأخرى / التصدع.
  5. تشبع من الوسائل المحلية للتوظيف اسطوانة aerosolizzatrice مع مجموع إفراغ استنادا بايفنثرين، tetramethrin وباتوكسايد بتوكسايد ( BIFENASE ).

عادة ما تسمح هذه الخطة التدخل لتجنب الاضطرار إلى تكرار التدخل (ما لم يحدث دفعة جديدة من البق).

لتلخيص توصياتنا، تهدف إلى المديرين وإبادة الذين يواجهون بق الفراش، هي:

  • نعمل الآن وكما جذريا ممكن وقوع الإصابة، لا تحاول مخازن (الجزئية وعلاجات بدائية وضعت الهباء) التي عادة ما لا يحل المشكلة، ومن المرجح أن نرى توسيع المنطقة التي تنتشر فيها.
  • تضحية يوم من توافر الغرفة لتجنب يترتب على ذلك أكثر بكثير غير سارة.
  • تنفيذ عملية تطهير، كما لو كنت للشروع في “تفكيك البيئة العالمية”، لا نغفل أي تراجع محتمل.
  • إبقاء رقابة مشددة تطهيرها الغرفة لعدة أسابيع بعد الجراحة

وضعت الهند المبيدات الحشرية الموصى بها لمكافحة بق الفراش:

أنها قائمة بعض المبيدات الحشرية مع إجراءات مفيدة في إزالة الجراثيم من بق الفراش . E “يمكن عرض معلومات إضافية عن المبيدات الحشرية المستخدمة في القتال وإبادة بق الفراش وقراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) عن طريق النقر على أيقونة تشير إلى:

المبيدات الحشرية المستخدمة ضد البق:

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
PULNEX البيرميثرين  عمل الحشرات المتبقية
لالبيئات المغلقة، في ظل وجود كابلات كهربائية
كما هو  الصراصير و النمل
MICROSENE البيرميثرين،

tetramethrin،

منع الرشوة

 عمل الحشرات السريع وخالية من الآثار الجانبية 1٪ المخفف في الماء ورشها مع الرعاية في كل شق  الصراصير و النمل
MICROSIN
 سايبرميثرين، tetramethrin، منع الرشوة في  إجراءات سريعة تليها طبيعة المتبقية ملموسة.
يمكن أن تستخدم لالداخلية والخارجية تهوية السابقة
1٪ المخفف في الماء، ينطبق أيضا مع فرشاة البعوض ، الصراصير
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !