مكافحة الحشرات الدبابير

مكافحة الحشرات الدبابير والكفاح

في المناخات المعتدلة الدبابير الاجتماعية وضعها بعد دورة سنوية وإلا الملكات (الإناث الخصبة المخصبة في الخريف أو أواخر الشتاء) يمكن البقاء على قيد الحياة.

هذه الملكات النباتات دائمة في المناطق المحمية، تحت لحاء، تحت الصخور أو الحصى، في الجحور المهجورة من القوارض، وذلك باستخدام الملاجئ التي تقدمها المباني.


دورة بيولوجية من الزنابير الاجتماعية.

في فصل الربيع، والملكات الخروج من ملاجئهم وتبدأ تشكيل مستعمرة جديدة. ترسب الأول هو حوالي 10-20 بيضة. في البداية يجب أن الملكة أيضا أن توفر للبحوث الغذاء وبناء خلايا قليلة حيث تتطور اليرقات الأولى.

بعد تطوير أول مجموعة من العمال توقفت الملكة جميع الأنشطة خارج وضع البيض. من هذا الوقت تبقى في العش بينما العامل بما يلي بحثا عن الغذاء والتغذية من الأسماك اليرقات، وشراء الخشب لبناء خلايا جديدة وإصلاح العش.

في أواخر الصيف العش والمزيد من أجزاء، ومئات من الخلايا والعمال. في المستعمرة البدء في تشكيل خصوبة الذكور والإناث مغادرة العش وزميله. الذكور تموت والإناث الملقحة (الملكات في المستقبل) تسعى مكان محمي حيث فصل الشتاء. الملكة وعمال المستعمرات الأصلية لا البقاء على قيد الحياة خلال فصل الشتاء.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

مكافحة الزنابير والدبابير:

في الوقت الحاضر لا توجد مؤشرات حقيقية بشأن فعالية التدخلات الوقائية. على الرغم من أنه في عام الممكن تحديد أجزاء من المباني التي هي الأنسب لاستيعاب الزنابير الاعشاش، وغالبا ما تكون العلاجات غير فعالة القيام بها لمنع تشكيل الاعشاش في الوقت المناسب.

مكافحة الدبابير بالتالي يهدف إلى القضاء على أقرب أعشاش ممكنة، لا سيما من كل تلك التي تقع في مواقع مثل يشكل خطرا بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في المبنى أو بالقرب منه.

يجب دائما أن يتم القضاء على قرص العسل في الامتثال الكامل لجميع أنظمة السلامة مع الإشارة بوجه خاص إلى استخدام معدات الوقاية الشخصية. وينبغي أن تأخذ دائما مكان بغض النظر عن حجم العسل وموقعها. في الواقع، يمكن حتى لدغة دبور واحد يؤدي إلى فقدان التوازن من مشغل مشغول على السطح أو على سلم. المشغل يجب أن نتذكر أن رد الفعل السريع والمفاجئ من الدبابير يمكن أن تعرض للخطر الآخرين الموجودين في المناطق المجاورة.

التخفيض السريع للالدبابير وcalabron أنا هو الذي يمكن الحصول عليه عن طريق استخدام مستحضرات جاهزة للاستخدام على أساس البيرثرويدات التآزر مع باتوكسايد بتوكسايد وقادرة على منع حركة الأجنحة وجود مذيب مناسب. سقطت حشرة على الأرض وغير قادر على مواصلة رحلتها تصبح غير ضارة ويموت في غضون فترة زمنية قصيرة.

وجود في صياغة الحشرية البيروثرويدات مع العمل المتبقي (على سبيل المثال. سايبرميثرين، البيرميثرين) يتحكم سوف الدبابير لبضعة أيام الاستمرار في الطيران بالقرب من العسل. في العلية حيث لديك لاتخاذ إجراءات ضد الزنابير أو الدبابير، فإنه يمكن أن يكون من المفيد استخدام العمل الدخان الحشرات صياغتها. الدخان الحشرات يمكن أن تنهار من الحشرات أو على الأقل يجعلها أقل قدرة على أداء وردود الفعل بسرعة.

المبيدات الحشرية ضد الزنابير والدبابير

وهنا بعض تركيبات المبيدات الحشرية المستخدمة على نطاق واسع في عمليات مكافحة الآفات ضد الزنابير والدبابير . لهذه المنتجات، وتستخدم في القتال ضد الزنابير والدبابير، يمكنك عرض معلومات إضافية وقراءة وطباعة ورقة بيانات تفصيلية في شكل قوات الدفاع الشعبي (أدوبي أكروبات) عن طريق النقر على أيقونة تشير إلى:

جدول المبيدات الحشرية وضعت مفيدة لإزالة الجراثيم من الزنابير والدبابير:

نتاج العنصر النشط العمل / البيئة اضرب. استخدام الإرشادي غيرها من الحشرات الآفات
  SINTRADE بو البيرميثرين
Tetramethrin
منع الرشوة
تدق إلى أسفل، وتبقى جاهزة للاستخدام لالداخلية والخارجية
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !