مكافحة حشرات

حشرة الجسم ينقسم إلى الرأس والصدر والبطن ثلاثة أجزاء. وعادة ما يكون البالغين زوجان من الأجنحة وستة أرجل، وتقع الأجنحة وقدم في صدره، ويتكون الجسم عن طريق سلسلة من قطاعات الهيئة، ويتم تجميعها الى مزيد من ثلاثة أقسام الفردية (الرأس، الصدر والبطن). زوج من قرون الاستشعار مع عظام الرأس ملفوفة في الجسم الخارجي؛ شكل من أشكال الحياة المتنوعة، أسرة عالمية مزدهرة. المفصلية الأنواع بحد أقصى.
الحشرات هي الأكثر ازدهارا من الحيوانات، وقد تم العثور على أكثر من 100 نوع، وكلها تضيف ما يصل إلى أكثر من جميع الأنواع الحيوانية الأخرى.
الحشرات تختلف عن الفقاريات [1]، الجسم لا يدعم داخل العظام، والغلاف الخارجي ملفوفة في طبقة مصنوعة من الكيتين (الإنجليزية كيتين). وسيكون هذا القسم تسهيل حركة الطبقة قذيفة، مثل الدروع والفارس.
الحشرات تلعب دورا هاما للغاية في المحيط الحيوي. زهرة بالحشرات بحاجة الى مساعدة يمكن أن الحشرات تنتشر حبوب اللقاح. النحل جمع العسل، ولكن أيضا الناس مثل المواد الغذائية واحدة. في بعض أجزاء من أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية، الحشرة نفسها هي المواد الغذائية المحلية.
ولكن الحشرات أيضا قد تشكل خطرا على البشر، مثل الجراد والنمل الأبيض. وهناك بعض الحشرات مثل البعوض أو المرض أو الاتصالات.
يمكن لبعض الحشرات الاقتراض من السم أو لدغة البشر ضرر. على سبيل المثال دبور سوف اللدغة المتسللين لحقن السم.

مغمدات
Insecta مغمدات هو أول مشروع كبير، والمعروفة باسم “بيتل”. 33 أنواع من أكثر من مليون، وهو ما يمثل 40٪ من إجمالي الحشرات. حيث سجل أكثر من 7000 في الصين. كان جناحهم قرنية، من الصعب، لا الأوردة، ودعا “elytra”، ومن هنا جاءت تسميته. الهيكل الخارجي نموا، الجسم الصلب، فإنه من الممكن حماية الأعضاء الداخلية. تغييرات في حجم الجسم كبيرة جدا. هذه الحشرات القابلة للتكيف. مضغ فمها، والنظام الغذائي واسع جدا: تنقسم إلى العاشبة – جميع أنواع الخنفساء، والخنافس زهرة، آكلة اللحوم – الخطوة A، نمر، saprophagous – Histeridae، آكل الجيف – جنازة، آكل البراز – الخنفساء.
هذه الأصناف هي التحول الكامل، وعادات التغذية اليرقات وبيئة المعيشة نتيجة لمجموعة متنوعة من أشكال مختلفة، معظمها عارية خادرة خادرة، خادرة بأنها نادرة.
قشريات الجناح
Insecta قشريات الجناح هو المرتبة الثانية بعد رئيس مغمدات
فراشة
فراشة

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

منذ الجسم والأجنحة سميت على نطاق واسع. النقاط العث والفراشات الرئيسية، ميزة تحديد شيوعا هي شفط فمها شكلتها الفك الخارجي الفك يترك التخصص، وتدهور الحنك أو اختفاء، التحول الكامل، الجسم والأجنحة المكتظة متقشرة وشعر، زوجان من الأجنحة، غشائي كل واحد في غرفة مغلقة، وأجنحة والشعر متقشرة، ويتألف من علامات خاصة، وتستخدم عادة في التصنيف؛ قليل المجنح قصيرة أو مجنح، طرسوس 6؛ أبتر المطلوبة؛ التحول الكامل. يرقات نوع متعددة ارجل، بالإضافة إلى ثلاثة أزواج من قدم الصدر، بشكل عام، في أول 3-6 و 10 شرائح البطن مع كل زوج واحد من الرخويات، ولكن للحد من والتخصص، نهاية الرخويات لها ربط اصبع القدم، بل على خطوط الجسم اليرقات من المهم في التصنيف؛ خادرة الشرانق و. تغذية البالغين عموما على الرحيق والماء وغيرها من الأمور، لا ضرر (مع بعض الاستثناءات القليلة، مثل سحب العثة الفاكهة الإصابة من الدرجة ثمرة ناضجة تقريبا). اليرقات الغالبية العظمى من الأرضية، العاشبة، والضرر من النباتات المختلفة، أقلية المائية.
ذوات الجناحين
ذوات الجناحين، بما في ذلك البعوض، البراغيش، البعوض، horseflies، الذباب، وما إلى ذلك، هو أكبر من رئيس Insecta. منذ الجناح الكبار من الأجنحة الخلفية غشائي تحولت إلى “عصا متوازن” مسمى. ذوات الجناحين إلى قرون طويلة، Shorthorn وCyclorrhapha أوامر الفرعية الثلاث. الآسيوية هوائيات الغرض منذ فترة طويلة مقرن في المادة 6 أعلاه، بما في ذلك البعوض، الجراد، البعوض، أقل نسبيا الأصناف، Shorthorn مخالب رتيبة في القسم التالي 5، القسم العام 3، والمعروفة باسم “النعرة”. Cyclorrhapha هو ما يعرف باسم شبكة “سيد الذباب”.
غشائية الأجنحة

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

غشائية الأجنحة بما في ذلك النمل النحل. غشائية الأجنحة خصائص واضحة، بما في ذلك مضغ فمها، الأمامية والخلفية أجنحة الجناح متصلة بواسطة السنانير وكاملة بذلك. يتم توزيع المجموعات على نطاق واسع، أكثر من 100،000 نوع من الأنواع المعروفة، وقدر أن ما لا يقل عن 250،000 أنواع. وفقا لما إذا كانت قاعدة من البطن ضيقة أرق، وتنقسم Symphyta وذوات الخصر. Symphyta منخفضة الأنواع العاشبة، بما في ذلك حشرة بمءخره كالمنشار، دبور، النحل وغيرها من الجماعات ينبع، وتشمل ذوات الخصر غشائية الأجنحة معظم الأنواع، بما في ذلك النمل والزنابير والدبابير الطفيلية المختلفة.
نصفيات الجناح
نصفيات الجناح، رتيبة متغايرات الأجنحة ومتشابهات الأجنحة تتألف من اثنين من أوامر فرعية، و 133 أسرة، وأكثر من 60000 أنواع. متغايرات الأجنحة هذا الخلل. وهي واحدة من المجموعات الرئيسية من Insecta. نصفيات الجناح الجناح الحشرات في بقية لتغطية الجزء الخلفي من الجسم، يختبئ أقل أجنحة الخلفيتين. منذ بعض الجماعات التحجر قاعدة الجناح سميكة باسم “شبه مثل خنفساء” واسم. هل لديك مص فمها والعصائر النباتية أو الحيوانية الأخرى في الجسم الحي للغذاء. التحول غير مكتمل جنس من الحشرات. ولها غدد رائحة البطن، الحيوانات المفترسة لقاء رائحة رذاذ السائل المتفجر. متشابهات الأجنحة تشمل الزيز، والمن. تصنيف لا يزال نصفيات الجناح المثير للجدل، متشابهات الأجنحة سبق أن تعامل على أنها مشاريع منفصلة، كثير من الأماكن ونصفيات الجناح ومتشابهات الأجنحة تعتبر أغراض مختلفة.
مستقيمات الأجنحة

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
مستقيمات الأجنحة هو نوع أكثر شيوعا من الحشرات، بما في ذلك katydids والصراصير والصراصير الخلد، والجراد، وأكثر من 20،000 نوع من المعروف في العالم، يتم توزيعها على نطاق واسع. الجناح الكبار التصلب قليلا، والمعروفة باسم “غطاء الجناحين”، وأجنحة هند غشائي. كان من أبرز المجموعات غير مكتملة المسخ، حورية والكبار معظمها مصنع في تناول الطعام، والزراعة والغابات والمحاصيل لها الضرر؛ عدد قليل من الأنواع هي النهمة أو آكلة اللحوم. وأكثر بدائية جماعات الحشرات نشأت في protorthoptera في العصر الكربوني تم تقسيم مستقيمات الأجنحة إلى مخالب طويلة جندب الطبقة، وهوائيات الجراد أقصر. أنواع عديدة من المعارك منذ سقسقة أو العادة، وهو تقليد الحشرات الزينة، مثل الكريكيت وجندب.
كانتون غشائية الأجنحة
كانتون هو مجموعات صغيرة غشائية الأجنحة، والطين فقط، والأسنان lacewing lacewing القسم القسم موضوعين. توزيع في جميع أنحاء العالم، نحو 300 الأنواع المسجلة. ومن المعروف أن الصينيين لديهم 40 نوعا من الأنواع الشائعة من القديم الطين lacewing الشمالية والشرق ميغالودون lacewing، الصين سينيكا الأسماك بقعة وما شابه ذلك. بعض العلماء تعتبره كائن من عصبيات الأجنحة رتيبة. حشرة عريضة مجنحة من متوسطة إلى كبيرة طول جسم الشخص البالغ من 8-65 ملم، 24-175 ملم أجنحة، الأجنحة الأمامية والخلفية الأوردة الشبكية مماثلة، يتم تعيين مثل سقف الجناح الخلفي، وليس مما أدى التشعب حافة النبض، وبعد أجنحة واسعة المنطقة الألوية يمكن طيها. الأوردة أكثر من ذلك، ولكن ليس إلى الحافة الخارجية للشوكة في الصغيرة، ويمكن تمييزها عن عصبيات الأجنحة. الأوردة عرضية إلى حافة الرائدة في مجال العمود، أو ببساطة ينتهي جزء من الشوكة.
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
يعسوبيات
يعسوبيات هي مجموعة أكثر بدائية في Insecta، أيضا شبكة أصغر. ينقسم يعسوبيات إلى ثلاثة مشاريع فرعية: ضعيف رتيبة الجناح إجمالا، “اليعسوب”، وكلاهما أجنحة رتيبة بشكل جماعي، “كونغ” وجدت في اليابان والهند، وهما الحشرات بين الجناحين رتيبة. وهناك حوالي 5000 نوع، الصين لديها اكثر من 300 نوع. شجاع اليعسوب، ونشر جناحيه عندما أثناء الراحة على جانبيك. كونغ نحيل الجسم، يتم وضعها أجنحة شعاع على بقية الظهر. بين رتيبة الجناح يحمل الجسم قوي البنية والحزم وضعت الظهر الأجنحة. حالة يعسوبيات من التحول غير مكتمل من الحشرات والحوريات “العقرب المياه” العيش المفترسة في مخيم الماء. الكبار ولكن أيضا بالنسبة للأنواع آكلة اللحوم، فريسة الحشرات الصغيرة، وحلقت بسرعة، ومزاجه شرسة.
الحشرات الأخرى
Insecta بالإضافة إلى سبعة مشاريع المذكورة أعلاه هناك غيرها من 27 مشروعا، بقيمة 34 مشروعا. مجموعة واسعة Insecta من الأشكال والأحجام، ولكن يكون لها الهيكل الخارجي، ثلاثة أزواج من الأرجل هي الخصائص المشتركة. كثير من هذه الأنواع هي لدينا دراية: “مؤقتة” في Ephemeroptera – ذباب مايو، شرسة Mantodea – فرس النبي، منتشرة في كل مكان Blattodea – الصراصير، السلماني مزعج – هيئة القمل، حشرة قابلة للتكيف، ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، لديهم مكان في حياتنا.
ميزات التحرير الأساسية
زوج من قرون الاستشعار، عموما زوجان من الأجنحة، وثلاثة أزواج من الأرجل.
علم التشريح
وينقسم الجسم الحشرة في الرأس والصدر (الصدر) والبطن (ترجمة: الجزء السفلي من الجسم) (البطن).
رئيس أ-؛ ب الصدر. ج البطن
2. مخالب أحادي (الجبهة) 3. أحادي (على) 4. 5. العين مجمع (قسم الدماغ) في الدماغ 6. قبل الصدر 7. ظهري الشريان الصدري 8. 9. 10. 11. 12. القصبة الهوائية الصدر بعد forewing 13. الجناح المركزي الحشوية (المعدة) 14. القلب 15. 16. مخلفاتها الخلفي المبيض (الأمعاء والمستقيم والشرج) 17. 18. المهبلية الشرج بطني الحبل العصبي 20. 19. 21. ماركوف أنبوب قاطع الطريق 22. مخلب 23 . طرسوس الساق 25. 24. 26. القسم قطب الساق 27. الحشوي (المحاصيل) 28. العقدة الصدرية 29. القسم قاعدة 30. 31. الغدد اللعابية ابتلاع العقدة 32. فمها
حشرة تشريح
حشرة تشريح
هيئة الهيكل الخارجي سطح، وهي هيئة مجزأة (باب واحد)، وجزء من الجسم هي مجموعة من الرأس والصدر والبطن 3 شرائح الفردية والحشرات التي تحاك من البيض في عملية النمو والتنمية، عادة بعد سلسلة من التغييرات الهامة في الجسم الخارجي والداخلي على، يمكن أن تتحول إلى البالغين ناضجة جنسيا. تغيير هذه الهيئة تسمى التحول.
رئيس
والرأس هو رأس مجموعة من قطاعات الهيئة الحشرات، وهو مزيج من عدة القطع البدنية النمطية من الجدار الخارجي من الصعب، الجمجمة تشكيلها. رئيس لمركز الحسي والتغذية، وعلى الجزء الأمامي من الرأس مع زوج من قرون الاستشعار، فمها هي أقل، مع 3 الزوائد المشبك وزوج واحد من هوائيات على كلا الجانبين عادة ما يكون لها زوج من العيون المركبة كبيرة الحجم، رئيس وغالبا ما يكون واحد إلى ثلاثة أحادي صغير.
صدر

قسم الصدر مكونة من ثلاثة أشخاص، من الأمام إلى الخلف بدوره دعا الصدر (قبل الصدر) والصدر (mesothorax) والصدر (metathorax). يتم توفير كل قسم الجسم مع زوج من الزوائد، ودعا الساقين الصدرية. Pereiopods مقسمة إلى قطاعات، على التوالي، في القسم قاعدة (ورك)، المدور (المدور)، عظم الفخذ (عظم الفخذ)، الظنبوب (الساق)، طرسوس (رسغ القدم) وطرسوس السابق (pretarsus). تنقسم طرسوس عادة إلى خمسة أقسام فرعية طرسوس، وأحيانا مع زوج من مخالب. Pereiopods المتخصصة عادة لتحقيق أفضل مثل الحفر والقفز والسباحة أو التقاط غيرها من المهام. ويسمى الجزء الخلفي من الجزء الصدري الأول pronotum (pronotum)، وعادة ما عزز خصيصا. الجزء الخلفي من جزأين الصدرية الأخرى عادة مع كل زوج من الأجنحة. قبل الأجنحة خنفساء بين كان هناك قطعة مثلثة من المدرعات. الصدر هو مركز للحركة، مع ثلاثة أزواج من الأرجل.
بطن
الحشرات لديها الجهاز الهام في البطن، مثل القلب أنبوبي، الجهاز العصبي شبه منحرف الجهاز الهضمي والجهاز التناسلي. جزء الجهاز أيضا “خارج الحدود” إلى الأمام، مثل عصب – العقدة البلعوم أو الدماغ، وغيرها من الحيوانات الموجودة في الرأس. مخبأة أيضا في الجسم من الأنابيب فرع، الذي سيوجه الأكسجين إلى أعضاء الجسم للذهاب. فتح الجهاز في محيط الميتوكوندريا يمكن أن يكون أسرع عن طريق الجو. وكذلك المسام في الجدار الجانبي للحشرات (وصمة العار)، في اتصال مباشر مع الجو الخارجي، ويمكن أن تكون مغلقة من تقلص العضلات. لأن هذه المجموعة من الجهاز التنفسي الحشرات هي فعالة جدا، لذلك لا داعي للقلق حول الحشرات نقص الأكسجين، ولكن الأكسدة المفرطة. الثغور يمكن إغلاق يجعل الحشرات لديها القدرة على وقف مؤقت في التنفس. البطن هو مركز التناسلي، والذي يحتوي على الجهاز التناسلي ومعظم الأحشاء الداخلية، الزوائد مع أي إجراء، ولكن حولت معظم لالزوائد التناسلية الخارجية.
حاسة
حجم الحشرات الصغيرة، والحواس متطورة جدا. لديهم أكثر حساسية من العديد من الحيوانات الكبيرة يشعر أقل من عين الإنسان يمكن أن يرى النور، سماع الصوت الأذن البشرية لا يمكن أن نسمع، ورائحة الروائح رفيق مئات من الأمتار.
عين
بما في ذلك عيون الحشرات وعيون مركب أحادي، عيون مركبة تتألف من العديد من عيون سداسية صغيرة تتألف أحادي مع الخلفية والجانبية نقاط أحادي أحادي. بالإضافة إلى الحشرات الطفيلية، بشكل عام، لدينا زوج من العيون المركبة من الحشرات، يتوجه إلى هناك 1-3 أحادي.
تفرد البصرية، ويمكن الحشرات ترى الغالبية العظمى من البشر والحيوانات لا تستطيع رؤية الأشعة فوق البنفسجية، في حين أن آخرين قد يعكس بتلات الأشعة فوق البنفسجية، والحشرات تكون قادرة على الاعتماد على هذه الرؤية فريدة من نوعها، للعثور على الرحيق وحبوب اللقاح على أساس التغيرات ضوء الأشعة فوق البنفسجية.
إذن
بدت بعض الآذان الحشرات الغريبة، مثل الكريكيت هي كانت آذانهم لكل القدم الأمامية تحت الركبة انتفاخ على شكل طبلة الأذن، يمكن أن يشعر صوت الخطوبة لعبة الكريكيت الأخرى؛ آذان والعث طويلة في البطن، ويمكنك أن تشعر قريب من الصوت من الخفافيش .
اللامس
أكثر من اثنين من كبار في عيون مجمع الحشرات لديها زوج من الهوائيات، وهوائيات هي الحواس الرئيسية من الحشرات، الحشرة مساعدة التأكد مما إذا كانت هناك عقبة المقبلة، بحثا عن الغذاء والاصحاب. بعض الحشرات أيضا في كثير من الأحيان تبادل المعلومات مع أقرانهم مع مخالب.
فمها
فمها الحشرات الفم، المكلفة بمهمة التغذية. لأن الأطعمة المختلفة، والحشرات المختلفة أيضا أنواع مختلفة من فمها، ومضغ أجزاء الفم مثل الجراد والبعوض، الزيز مص، لعق فمها من الذبابة، وما شابه ذلك.
نمو مساحات المعيشة محرر البيئة
لو شنغ كون الحشرات تبحث عن مكان بارد في بيئة رطبة ساخنة جدا. مثل التعرض لأشعة الشمس، أنها وضعت نفسها في موقف أن يقلل من مساحة سطح التدفئة. مثل البرد والحشرات تبقى دافئا في الشمس. العديد من أجنحة فراشة قبل الرحلة المطلوبة لجمع الحرارة. أجنحة فراشة قبل الاهتزاز رحلة أو اهتزاز الجسم، والشعر أو جداول حول طبقة الجسم من طبقة عازلة للهواء يتم تشكيل للحفاظ على حرارة الجسم. درجة حرارة العضلات الطيران الأكثر مناسبة هي 38 ~ 40 ℃ (100 ~ 104 ℉). عندما الباردة، والجسد هو الحشرات المجمدة، فإن الخطر الأكبر. في المناطق الباردة، يمكن أن يطلق عليه فصل الشتاء الأنواع هاردي من الحشرات. يمكن قليل من الحشرات يتسامح تظهر بلورات الجليد في سوائل الجسم، ولكن في هذه الحالة لا يجوز تجميد محتويات الخلية. لكن البرد يعني أن معظم الحشرات وقف تجميد. هو تأثير الصقيع يعزى ذلك جزئيا إلى جمع الكثير من الجلسرين كما cryoprotectant، ويرجع ذلك جزئيا إلى التغيرات الجسدية في الدم، ودرجات حرارة أقل بكثير من درجة التجمد لا تزال مجمدة. مقاومة الجفاف، بما في ذلك الشمع للماء الصلب، وآلية التوسع في الخزان. الحشرات المائية بالإضافة إلى تغييرات كبيرة pereiopod حدوث للسباحة، والرئيسي كذبة التكيف مع تغير في التنفس. بعض الارتفاع إلى السطح للتنفس. البعوض باستخدام فقط الزوج الأخير من البطن كمية الهواء في التنفس تنفيس نهايات الأنابيب. الخنافس مغمدات والبطن بين غرفة تخزين الغاز. الحشرات الهواء في التنفس التي تشكلت بين طبقة الهواء السطحي من الشعر، مثل دور الخياشيم، والحصول عليها من الغاز والمياه، تمديد وقت الغوص. يرقات الحشرات في الماء مباشرة من الماء للحصول على الغاز. البشرة كلها Chironomid غنية في القصبة الهوائية. شعريات الأجنحة (شعريات الأجنحة) وEphemeroptera (Ephemeroptera) اليرقات يكون الخياشيم القصبة الهوائية. كبيرة الخياشيم اليعسوب يرقات في المستقيم والشرج والخروج من الماء من الأوكسجين.
مكان للعيش فيه
العديد من أنواع الحشرات، لذلك، يجب أن تكون متنوعة نمط حياتهم ومساحات المعيشة، ونمط الحياة وأداء الغريزي من بعض الحشرات قيمة بحثية كبيرة. ويمكن القول، من الأفق إلى الأخضر، من الجبال إلى الهاوية، من خط الاستواء إلى القطبين، من المحيط، الأنهار في الصحراء، من المراعي إلى الغابات، من الحقل إلى الداخل، من السماء إلى الأرض، وجود الحشرات في كل مكان. ومع ذلك، وفقا لأهم الأنشطة المناسبة للتمييز بين الأعمار الرئيسية يمكن أن تنقسم إلى خمس فئات.
(1) في حياة الحشرة الهواء: معظم هذه الحشرات تنشط خلال النهار، ومرحلة الكبار مع أجنحة متطورة، فمها عادة ما يكون متطورة، حياة الكبار طويلة نسبيا. مثل النحل، الدبابير، اليعسوب، الذباب، البعوض، والنعرة والفراشات. الحشرات في المرحلة الجوية من النشاط بشكل رئيسي لتشتت، والعثور على الفريسة، الخطوبة والزواج اختيار أساس وضع البيض.
(2) و سطح من حياة الحشرات: هذه الحشرات مجنح، ولكن لديه ضعف أو المجنح ذبابة، أو لا يمكن إلا أن الزحف والقفز. بعض الحشرات الطائرة جيدة، ويرقاتها والشرانق يعيشون أيضا في الأرض. بعض الحشرات الطفيلية والأعلاف بشكل حصري على الحيوانات والحشرات والنباتات الفساد (بما في ذلك حياة حشرة الإنسانية المشتركة في الغرفة)، ولكن أيضا معظم النشاط السطحي. وتمثل الحشرات على سطح النشاط بالنسبة للغالبية العظمى من جميع أنواع الحشرات، لأن الأرض هي المكان والسكن الحشرات الغذاء. هذه الحشرات خنفساء المشترك (الحشرات ضرطة) والصراصير.
(3) الحشرات في التربة من الحياة: هذه الحشرات في التربة والنبات الجذور في الدبال من المواد الغذائية. بسبب نشاطهم في التربة وتتغذى على جذور النباتات لتصبح الزراعة ضرر كبير وأشجار الفاكهة والشتلات. هذه الحشرات هي الأكثر خائفة من الضوء، ومعظم هذا النوع من النشاط والهجرة من المسكينة الأنشطة والتدريبات الأرض أثناء النهار، والمساء وأيام المطر هو وقتهم النشاط الأمثل. هذه الحشرات هي حراقات المشترك، الدودة القارضة (ورق القطن اليرقات)، الزيز اليرقات.
(4) في حياة الحشرة في الماء: بعض حياة الحشرات التي تعيش في الماء، مثل البق نصفيات الجناح الطفل سلبيا، تيان السلاحف، والبق السلاحف، والبق وغيرها من الخطط، مغمدات العوميات والسلاحف المائية والحشرات الأخرى. بعض يرقات الحشرات فقط (خاصة تسميها الحوريات) تعيش في الماء، مثل اليعسوب، القمص، ذبابة مايو وما شابه ذلك. السمة المشتركة من الحشرات المائية هي: الجانبي صمام انحطاط، ويقع على طرفي الجسم صمام أو وضعت صمام خاص بدلا من الخياشيم القصبة الهوائية إلى نتيجة التنفس، ومعظم الأنواع لديها شقة وشعر بما يكفي للسباحة، ولعب دور الماء.
(5) الحشرات الطفيلية: هذه الحشرات حجم صغير نسبيا، والنشاط فقيرة نسبيا، ومعظم الأنواع من اليرقات ليست كافية بما فيه الكفاية أو لم يعد قادرا على المشي، كما خفضت البصر. بعض الحشرات الطفيلية الحياة الطفيلية في سطح الجسم الثدييات، والاعتماد مصاص دماء المعيشة، مثل البراغيث والقمل وهلم جرا. البعض الآخر الطفيلية في الحيوانات، مثل الذباب الخيول المعدة. الحشرات الطفيلية الأخرى في غيرها من الحشرات، مفيد للبشر، ويمكن استخدامها لمكافحة الآفات يسمى المكافحة البيولوجية. هذه الحشرات هي أساسا الدبابير، Ichneumonidae، الدبابير، الذباب والبريد الأخرى. في الحشرات الطفيلية، هناك ظاهرة تسمى التطفل. وهذا هو، عندما الذباب أو الطفيليات والدبابير الطفيلية الطفيلية في الجسم بعد الحشرات الآكلة للأعشاب، هناك الحشرات الطفيلية الأخرى قبل بالاستياء يولد الجسم الحشرات الطفيلية. بعض الأنواع يمكن أيضا أن تكون مزدوجة، الثلاثي أو طفيلية. هذه الحشرات الظواهر هو مجرد غريزة البقاء على قيد الحياة المنافسة.
نمط النمو
فقد شعره النمو
يرقات الحشرات خلال الرقم النمو سوف تصبح تدريجيا أكبر، والهيكل الخارجي والجلد سطحها تكون أكبر تدريجيا انفجار الجسم. ببطء، يرقات “سترة” بدأت في الانخفاض، طبقة جديدة من أكبر والجلد أكثر حزما. شهدت يرقات العديد من المسخ، من أجل أن تنمو لتصبح الكبار.
النمو تحت الأرض
معظم يرقات الحشرات هشة جدا، حتى أنها يمكن أن تنمو لتصبح الكبار في مكان آمن نسبيا. على سبيل المثال، يرقات الخنفساء ينمو في الأرض، وأنها ستكون في الأرض لعدة أسابيع، حتى بعد تنمو لتصبح الكبار عن أنشطة الأرض.
النمو في الماء
بعض يرقات الحشرات تكييفها من أجل البقاء في المياه، على سبيل المثال، ذبابة مايو تضع الأنثى بيضها في الماء، وسوف يفقس البيض بعد أن تصبح اليرقات كانت في الماء للغذاء، وتنمو، فإنها يمكن أن تعيش في الماء أكثر من عام، وحتى من الماء بعد الهبوط سن الرشد.
الحماية الذاتية
أنواع الحشرات لا تعد ولا تحصى، وطريقة للدفاع عن النفس عندما يكونون في خطر من اتخاذ متنوعة جدا. بعض يكون لها لون واقية، وبعضها اللون تحذير، وهناك العديد من الحشرات يمكن تحويل أنفسهم إلى نوايا الأشكال الأخرى، أو تقليد لم هاجم بعض الحيوانات الخصائص (مثل مع المادة السامة) في المظهر (مثل: هناك علامات يرقة ل على ما يبدو دبور، النحلة دبور يطير أيضا عن طريق مظهر مماثل تجنب الحيوانات المفترسة)، وذلك لتجنب الحيوانات المفترسة.
تلوين واقية
وبعض الحشرات تستخدم علفا للأنشطة كثيرا ما يخلط مع لون الجسم من بيئة مماثلة، حتى على مقربة من الحيوانات المفترسة، فمن الصعب للكشف عن وجودها. على سبيل المثال، الجراد العشب مختلطة بانتظام ولون الجسم مماثل، حيث سقسقة الإفلات من العقاب، ولكن العديد من الحيوانات المفترسة التي يصعب العثور على آثار من الجراد.
تلوين تحذير
بعض الحشرات لا تحتاج إلى إخفاء أنفسهم، ولكن مع من تحذير تلوين مشرق للحيوانات الأخرى لا ثيق. على سبيل المثال، تم اختبار العديد من العث الجسم اللون الأحمر، والألوان الزاهية الصفراء وغيرها، ولكنها ليست فريسة لذيذة.
رقطة
بعض الحشرات نفسها لديها “حاد” سلاح، ولكن عندما اقتربت الحيوانات المفترسة، فإنها لن تأخذ زمام المبادرة، ولكن مع هيئة بقع ضرب تحذر تلك المفترس: عدم استفزازهم، وإلا فإن العواقب ستكون بائسة.
العديد من أجنحة الحشرات طويلة مع وجود بقع الجناح صالح التمويه، مثل على أجنحة العديد من الفراشات والعث ومنذ فترة طويلة عيون مثل بقع الجناح، في حالة الحيوانات المفترسة، وسوف تضيء بقع الجناح إخافة بعضهم البعض، واغتنم هذه الفرصة للهروب.
هيئة السامة
بعض الحشرات في كثير من الأحيان مع بعض النباتات السامة للأغذية، والسم المخزنة في الجسم. سيتم أجسادهم يظهر عدد قليل من مزيج أصفر أو أسود أو ألوان (مثل الأسود والأصفر والأسود والأحمر، الخ) علامات، كتحذير للمفترسات: أنها سامة، فمن الأفضل عدم لهم من أجل الغذاء.
تقليد
بعض الحيوانات تحاكي الشكل وعلامات واللون وغيرها من حيوان آخر، والنبات، أو الكائن الطبيعي الخصائص، من أجل حماية نفسه من ظاهرة تعاطي يسمى التقليد الأعمى. على سبيل المثال، أوراق أجنحة الفراشة مثل الأوراق، عصا هيئة الحشرات مثل الخيزران، وما شابه ذلك.
البحث عن الطعام ليلا
بعض يرقات الحشرات للهروب خطر، وغالبا ما تستخدم علفا ليلا. على سبيل المثال، اليشم فراشة اليرقات من أجل تجنب التعرض للأكل من قبل الحيوانات الأخرى، يختبئ في النهار في مكان خفي للراحة في البحث عن الطعام ليلا.
تقشر
فراشة وفراشة أجنحة مغطاة بالقشور الملونة على هذه المقاييس هي أنها بالارض تشكيل الشعر. موازين وقطعها المنسوجة بشكل وثيق إلى فراشة وفراشة جميلة الأجنحة، فهي سهلة للطيران.
طيران
معظم الحشرات لها المهارات التي ترفع رائعة، عن طريق الهروب سريعا عندما تحلق مختارة بيئة معيشية مناسبة، بحثا عن الطعام والمرافق، خطر. قبل أن يطير، الحشرات الطائرة للسيطرة على نشاط العضلات، ثم سرعان ما خلع.
وضع البيض الخطوبة
المغازلة رائع جدا من الحشرات، مع بعض الخطوبة رائحة، بعض الرقص، ضوء أو طريقة هدايا الخطوبة. مرة واحدة ذكر وأنثى الديدان ماتي، فإن الإناث لديك لقضاء الكثير من الوقت لوضع البيض، والبيض يجب أن تخضع لتغييرات كثيرة لكى تصبح البالغين.
رائحة الخطوبة
بعض الحشرات من خلال التودد رائحة، مثل زيت الزيتون الإناث الخطوبة فراشة تنبعث منها رائحة قوية لجذب فراشة الذكور، الفراشات الذكور تتبع رائحة للعثور على الإناث، التزاوج.
ينبعث منها الخطوبة
بعض الحشرات مغازلة تنبعث ضوء خاص، مثل اليراعات الإناث نائمة في العشب، وضوء خافت، بعد أن تبين من الذكور، فإنه سيتم استخدام فلاش أكثر مشرق للرد، في انتظار تغييرات الإناث التلألؤ لتحديد ما إذا كانت الخطوبة الناجحة.
رقصة الخطوبة
بعض الحشرات في شكل الرقص لجذب ويسرن. على سبيل المثال، في بعض الأحيان رقصة الفراشة الخطوبة، والمقاييس على الأجنحة التي قد تعكس نوعا خاصا من الضوء، مما يجعلها أكثر جاذبية الرقص من أجل جذب انتباه الصحابة الجنس الآخر.
وضع البيض
ومعظم الحشرات اتخاذ تدابير مختلفة لحماية بيضها. بعض الحشرات بيضها في الأرض، والبيض بعيدا عن الخطر، وبعض الحشرات بيضها في الجانب الغذائي، وذلك بعد ليست لديهم اليرقات يفقس البيض للقلق عن الطعام.
الخصوبة الإنجابية
يرقات الحشرات التي تحاك بطرق مختلفة. مثل العث والفراشات الحيوان لدغة من قشرة البيضة، البراغيث الفقس والأشواك، وطعن مع فتحة قطع في وعاء، تحولت بعض أسفل البيض البيض البيض قذيفة من على الغلاف. عندما تفقس اليرقات يمكن ابتلاع الهواء، من الصعب جدا لكسب قشرة البيضة، وبعد الفقس إلى البشرة قبل تصلب، ومواصلة ابتلاع الهواء، والتوسع في حد ذاته. مرة واحدة تصلب الجلد، فإنه لا يمكن أن تكون طويلة، إلا من خلال سلسلة من طرح الريش، ليكبر في تنصل من الجلد القديم، والجلد الجديد ينمو بشكل اكبر المناسبة. عندما طرح الريش، قد شكل التغيير المفاجئ. نمت الحشرات مجنح الأكثر بدائية، مثل الفضي، إلى البالغين في سياق تقريبا أي تغيير في بنية الجسم، والمعروفة باسم مسخ غير الحشرات. الجراد (مستقيمات الأجنحة مستقيمات الأجنحة)، والبق (متغايرات الأجنحة شبكة متغايرات الأجنحة) والمن (متشابهات الأجنحة متشابهات الأجنحة)، وشكل في الأصل دون تغيير حتى تصبح أخيرا البالغين المجنح، الأعضاء التناسلية ناضجة، ودعا التحول غير مكتمل. أعلى قشريات الجناح، مغمدات، غشائية الأجنحة وذوات الجناحين تنتمي إلى مسخ كله، اليرقات تماما على عكس الكبار؛ اليرقات فقد شعره من خلال سلسلة من التغييرات الصغيرة، ثم يصبح خادرة، ثم إلى البالغين. اليرقات متنوعة من الأشكال ويمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع: نوع عرما (العث والفراشات الحيوانات)، اليرقات نوع، نوع الفضية (نوع Microcoryphia)، يرقات الخنفساء واليرقات نوع نوع. وينقسم خادرة خادرة (بدرجات متفاوتة الزوائد على مقربة من الجسم)، من الشرانق (الزوائد يست قريبة من الجسم) وحول الشرانق (أساسا من الشرانق، والجلد اليرقات ولكن تم تشكيل كبسولة أرفق) . يتم التحكم طرح الريش والتحول عن طريق الهرمونات. طرح الريش هو هرمون يفرز من قبل خلايا العصبية في الدماغ تنتج أطلقت. هذه الغدد هرمون في الصدر داخل – قبل الغدة الصعترية، الغدة الصعترية قبل طرح الريش هرمون يعمل على الأدمة، وتحفيز النمو وتشكيل البشرة. تحول هو أيضا يخضع لسيطرة الهرمونية: طوال مرحلة اليرقات، وراء غدة صغيرة تسمى الجانب البلعوم من الجسم، إفراز هرمون الشباب. ما دام هناك دم في هرمون الشباب، هي خلايا الجلد البشرة اليرقات فقد شعره. بين مشاركة الطور اليرقات لم تعد تنتج هرمون الشباب، وبالتالي فإن التحول الحشرات في البالغين. في الحشرات التحول كاملة، وقد وضعت الشرانق في عدد قليل جدا من حالة هرمون الأحداث. على الرغم من الحشرات الكمون يمكن أن يحدث في أي فترة، لكنها أكثر شيوعا في طور العذراء. في المناطق المعتدلة، والعديد من الحشرات النباتات دائمة في طور العذراء.
بالإضافة إلى أنماط التنمية التغيير، والعديد من الحشرات
حفريات الحشرات مقرن
حفريات الحشرات مقرن
كيف الدولة ظاهرة الحشرات. على سبيل المثال: الملكة والنمل العامل والنحل والملكات هي مختلفة؛ النمل الأبيض الجندي، يرقات النمل واستمرار التزاوج؛ المن الكبار هي المجنحة والمجنحة وقد قسمت، وبعض الفراشات وضرب موسمين الطبيعية. ويمكن تفسير هذه الاختلافات على النحو التالي: لكل الجينات في كل عضو لديه القدرة على التطور إلى أنواع مختلفة، ويرجع ذلك للمؤثرات البيئية مسارات إنمائية محددة. قد تكون هرمونات للسيطرة على هذه التغييرات الارتباط. معظم الحشرات التكاثر الجنسي كامب. رؤية فراشة في غاية الأهمية، لون الإناث في رحلة لجذب نفس النوع من الفراشات الذكور. البراغيش وبعض أسراب ذبابة مايو الطيران الذكور تجذب الإناث. بعض الخنافس الدهون الإناث جزء من الجسم تشكيل جهاز ينبعث منها ضوء لجذب الذكور. الصراصير الذكور والجنادب سليمة لجذب الإناث، وتنبعث ذكور البعوض الصوت عندما تحلق تنجذب إناث البعوض. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الرائحة. معظم النساء تفرز فرمون لجذب الذكور، الذكور بنفس الطريقة لجذب الإناث يمكن أن تنتج الروائح.
التزاوج ووضع البيض يحتاج درجة الحرارة المناسبة والتغذية. مرة واحدة حامل، وضع البيض مدى الحياة. على وجه الخصوص، والحاجة للبروتين أثناء التزاوج، التفريخ، قشريات الجناح كبار فقط السكر والماء، والاحتياطي من البروتين ضروري بموجب اليرقات. درجة الحرارة والتغذية في كثير من الأحيان يؤثر إفراز هرمون. عادة ما تحتاج إلى حماية وضع البيض أو الأحداث هرمون يفرز من الخلايا العصبية. من دون هذه الهرمونات، وتعطيل الإنجاب. هذه الظواهر شهدت خلال خنفساء البطاطس الشتاء. عدد قليل من الحشرات النادرة الذكور من التوالد العذري الإناث. المن المعتدلة في التوالد العذري مخيم صيفي تنتج سوى المن الإناث، والتنمية أولا بأول من الجنين في الأم (لود). بعض يرقات ذبابة البويضات في المبيض يمكن أن تبدأ في وضع في حالة التوالد العذري، والديدان الإناث يرقات تدمير الجدار من الفرار، ودعا اليرقات الاستنساخ.
هيئة تحرير
تنفسي
الحشرات لا الأنف، وكيف تتنفس؟ القصبة الهوائية التنفس الحشرات الأصلية، لديهم الجهاز التنفسي خاص، أن النظام يتكون من صمام والأنابيب الجهاز يتكون من صمام يتوافق مع بهم “الأنف”.
في الصدر والبطن على جانبي كل صف من الثقوب الحشرات جولة أنيق، وهذا هو صمام. صمام مماثلة لالخياشيم الإنسان، المسؤولة عن إدارة مرشح فتحة القماش غربال وفرشاة، كما أن باب البوابة لمنع غزو الكائنات الأخرى. هناك داخل صمام رفرف صغيرة قابلة للفتح، يحمل صمام مغلقة. صمام والأنابيب المتصلة فروع القصبة الهوائية في العديد من الصغير والقصبة الهوائية، من خلال أجزاء مختلفة من الجسم الحشرات. الحشرات تعتمد على بطن الانكماش، والتنفس من خلال صمام والقصبة الهوائية.
يمكن الحشرات البيئة الأرضية القابلة للتكيف للغاية، واحدة من الأسباب التي لها نوع خاص من الجهاز التنفسي. النمل والجنادب، السرعوف، والفراشات والنحل والبعوض والذباب والحشرات الأخرى لو شنغ كون في طرق التنفس.
يعيش الحشرات أيضا في الماء مع صمام التنفس. مثل اليعسوب، ذبابة مايو اليرقات التكيف على المدى الطويل على البيئة المائية، ولكن أيضا تشكيل الجهاز التنفسي الجديدة – الخياشيم القصبة الهوائية، مثل السمك يمكن أن يتنفس الهواء المذاب في الماء.
1، والتنفس القصبة الهوائية
لو شنغ كون القصبة الهوائية التنفس هو أكثر من وسيلة الحشرات تتنفس. الحشرات مخيم القصبة الهوائية في التنفس، والهيئة لديها كاملة، وخطوة نظام الأنابيب فرع خطوة، وفتح صمام في جدار الجسم. التنفس، عن طريق فتح صمام في التواصل المباشر مع الغلاف الجوي بحيث القصبة الهوائية، من خلال تأثير نشر الغاز التهوية والغاز الصرف، والذي يعرف أيضا [1] صمام القصبة الهوائية في التنفس.
2، والتنفس جدار الجسم
يشير جدار الجسم في التنفس لجدار الجسم مباشرة عبر تبادل الغازات التنفس ويرقات الحشرات Collembola الغالبية العظمى من الأنواع وعدد من الحشرات الطفيلية، دون أو بدون نظام القصبة الهوائية نظام القصبة الهوائية كاملة، ينتشر من خلال جدار الجسم مباشرة تبادل الغازات المحيطة. يمكن لمعظم الحشرات المائية أيضا استخدام جدار الجسم للتنفس. في الحقيقة، نظام الأنابيب كاملة، القصبة الهوائية في التنفس لو شنغ كون الدودة، كما يلغي بعض ثاني أكسيد الكربون من خلال الجزء فيلم من جدار الجسم، ولكن ليس بما فيه الكفاية للحفاظ على علم وظائف الأعضاء العادي.
3، الخياشيم القصبة الهوائية
القصبة الهوائية الخياشيم معينة بشرة حشرة إسقاط ظاهريا خيوط أو مثل ورقة هيكل، حيث الأنابيب فرع كثيفة، وأنابيب الغاز داخل جدار الجسم يحتاج لتشمل تبادل الغازات مع البيئة. بناء القصبة الهوائية أنماط تبادل الغازات الخيشومية التنفس معينة، تسمى الخياشيم القصبة الهوائية. الخياشيم الحشرات القصبة الهوائية الأكثر شيوعا هي أغراض اليرقات Ephemeroptera، يعسوبيات وشعريات الأجنحة. بالإضافة إلى الخياشيم القصبة الهوائية، ولكن أيضا في التنفس جدار الجسم. في فصل الشتاء، والأكسجين في المياه هو أعلى، وانخفاض عملية التمثيل الغذائي الطفيلي، والتنفس جدار الجسم للحفاظ على الحياة، وفي فصل الصيف، وتحتاج كل.
4، فقاعات الغاز والغشاء التنفس
فقاعة الفيلم والتنفس خاص يتنفس في الواقع الحشرات المائية تستخدم الخياشيم القصبة الهوائية المادية والتنفس صمام. على سبيل المثال، عندما الخنافس في المياه يمكن تخزينها في كمية كبيرة التالي مغمدات الهواء في البطن أو تحمل فقاعة إلى الأعلى، عندما الطفيليات من فقاعة تمتص الأكسجين، والضغط الجزئي للفقاعات الأكسجين تخفيض الأكسجين التي تنتشر في المياه المحيطة بها فقاعة ملحق، ويسمى هذا التنفس فقاعة التنفس. بعض الحشرات المائية مثل علة الطفل السلبي، الذي طبقة بطني من الشعر مسعور معبأة بإحكام، تشكيل درع الغاز، فإنه لا يمكن أبدا أن ينقذ طبقة رقيقة من التفكك الهواء، والتواصل مع الهواء داخل القصبة الهوائية. الغاز درع له أيضا دور الخياشيم المادية، يبقى حجمها ثابتا، ويسمى هذا النهج في التنفس فيلم في التنفس أو التنفس درع الهواء.
5، وطرق التنفسية الأخرى
بالإضافة إلى التنفس، ولكن بعض الحشرات الطفيلية الداخلية هناك بعض أنماط التنفس الخاصة، وبعض الطور المبكر اليرقات عديم الصمامات، والأكسجين من خلال جدار الجسم يمكن الحصول عليها مباشرة من الجسم المضيف، وبعض الأنواع في البطن في نهاية الجزء الخلفي من ربط صمام الولادة الذيل، اختراق الأنسجة الجلدي للمضيف جعل صمام التواصل مع الغلاف الجوي. بعض اليرقات في تحفيز خلايا المضيفة أو خلايا الجلد في جدار الشعب الهوائية في التوسع المجراة.
تحركي
حركة مجموعة متنوعة من الحشرات، يمكن لبعض الحشرات السباحة، والقفز وبعض الحشرات، والبالغين تطير معظم الحشرات. مساعدة القدم الحشرات المشي، والقفز أو السباحة، ساعدت أجنحة تطير الحشرات. هم الهيكل المادي للحركة الحشرات المطلوبة.
قدم كاذبة
الطلاب عموما الحشرات الصدر لها ثلاثة أزواج من الأرجل، لديهم أكثر من كافية لتنمو بعض من بعض الحشرات، مثل: اليسروع الطريقة أساسا تحوي على التحرك، وأنها تنمو أكثر من خمسة أزواج من الرخويات على صدره، والذي كان الرخويات ودعا أقدام كاذبة يمكن أن تساعد اليسروع الثابتة في موقف معين.
نوع القدم
أنواع الحشرات، وعادات مختلفة، بل هي أيضا أنواع مختلفة من القدمين: كما الخنافس، والخنافس المشي القدم، والجنادب والصراصير القفز القدم، والسرعوف، وعلة القبض على الصيد القدم، ومسحوق القدم تحمل النحل والخنافس يانغ السباحة قدم السباحة وغيرها من الحشرات.
جناح
بنية الجسم الحشرات
بنية الجسم الحشرات
عادة زوج واحد فقط من أجنحة الحشرات، مثل الخنافس، وأجنحة الصراصير. وهناك درجة عالية من التحجر من forewings من الخنافس، لا نرى الأوردة، شكلت مغمدات ودرجة منخفضة من الصراصير الجناح التحجر وغيرها من الحشرات، مصنوع من الجلد وشفافة، ودعا مستقيمات الأجنحة (الجناح معقدة).
أجنحة لها فرع معقدة الأوعية الدموية، وتسمى الأوردة والتوجيه وتوزيع أنواع الحشرات هي واحدة من السمات المميزة. الأجنحة الأمامية القوية من الأجنحة الخلفية الضيقة، معززة في بعض الأحيان، حتى مع أجنحة الخنفساء التي أصبحت غطاء الثابت.
في ذوات الجناحين، فقط زوج من الأجنحة وضعت بشكل طبيعي. في حين أن الزوج آخر من أجنحة وراء القضبان لتصبح متوازنة. فقدت الكثير من الحشرات في عملية التطور جناحيه وتصبح الطفيليات، مثل البراغيث والقمل. ولكن سيكون هناك أيضا العثور على العديد من الجراد عدم وجود القدرة على الطيران الأنواع. بعض القديم، هيكل بسيط من الحشرات القديمة لا يمكن أن يطير، لم يكن لديهم القدرة على الطيران من سلف تطورت.
الجهاز البصري
الأجهزة البصرية، بما في ذلك العينين مجمع الحشرات وأحادي. عيون مجمع الحشرات الموجودة على جانبي الجزء العلوي من الرأس، وهناك أعداد متفاوتة من عيون البلمرة الصغيرة. أحادي التكوين والصغيرة عيون مماثلة، عادة الطلاب وفقا لموقعها، يمكن تقسيمها إلى ظهري والجانبي أحادي أحادي.
الأجهزة الأخرى
الهيكل الخارجي
وينقسم كل جسم الحشرة في الرأس، الصدر، البطن الأجزاء الثلاثة، رئيس الصحة لديهم عيون، وهوائيات وفمها، الصدر ولدت ثلاثة أزواج من الأرجل و1-2 أزواج من الأجنحة، البطن تحتوي على الأعضاء الداخلية. هم سطح الهيكل الخارجي الصلب الطويل، الذي يحمي الجسم لينة.
فقد شعره
الحشرات صور
الحشرات صور
كثير من الحشرات الجسم تبدو لينة جدا، في الواقع، لديهم عدد أكبر من الطلاب ولكن كان الهيكل الخارجي الصلب. ويرقات الحشرات في عملية النمو تنصل من الهيكل الخارجي، لتنمو الجديد، الهيكل الخارجي أكبر، لذلك الجسم لينة الحصول على حماية أقوى.
أشرة
يجب أن تكون مشاركة الحشرات عادة زوج من التوقعات مثل الطولي، وبين طول جزء البطن الحادي عشر تحويلها إلى لوحات الشرج والغشاء paraproct. أشرة أكثر شيوعا فقط في ذباب مايو والحشرات وغيرها من يعسوبيات أقل، وكبيرة في الشكل والتكوين، وغيرها من التغييرات.
عضلة
العضلات الحشرات من ألياف العضلات والنسيج الضام في محيط حزمة تتكون من الألياف العضلية هي الوحدة الأساسية تتكون من العضلات، والألياف العضلية الواردة فيه، هي وظيفة تقليص العضيات. بعض الحشرات، وعلى الرغم من صغر حجمها، ولكن قوة السحب الخاصة مقلق للغاية. 6 جرامات فقط من خنفساء صغيرة يمكن أن يكون كافيا لسحب كيلوغرام واحد من وزن الجسم؛ والنمل يمكن أن تمتلك أكثر من 1400 مرة من حجم ووزن الغذاء في السحب حفرة.
تعديل الجهاز العصبي
الحشرات في الحصول على اتصال مع البيئة الخارجية من خلال الجهاز العصبي (الجهاز العصبي). الجهاز العصبي يرتبط مع سطح جدار الجسم ومجموعة متنوعة من شعور الجسم ومفاعل. الحشرات نظام حشرة العصبي هو نظم المعلومات والاتصالات الهامة ونظام التحكم الشامل
تصنيف
1. الجهاز العصبي المركزي: الحسي، التنسيق الحركي والاتصال المراكز والجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك الدماغ والحبل العصبي البطني، وهو الجزء الأساسي من الجهاز العصبي للحشرات.
2. الجهاز العصبي الودي: السيطرة على التغذية، التنفس، وأجهزة الداخلية والأنشطة الإنجابية. وهو يشتمل على قناة منفذ التحكم الجهاز العصبي الودي من الجهاز الهضمي، وصمام التحكم والأعصاب الظهرية والأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية والسيطرة المعوية العقدة في البطن الطرفية.
3. نظام المحيطي العصبي: الحواس التي تم جمعها إلى الجهاز العصبي المركزي، نقل إشارات إلى الجهاز العصبي المركزي من المفاعل، بما في ذلك جميع المسائل المتعلقة بالنظام العصبي المركزي. البنية الأساسية.
الأنسجة العصبية

error: لا يمكنك نسخ المحتوى !