الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

شركة تنظيف مسابح ببريدة

شركة تنظيف مسابح ببريدة

شركة تنظيف مسابح ببريدة

شركة تنظيف مسابح ببريدة

شركة تنظيف مسابح ببريدة ، المسابح تصنف على أنها واحدة من وسائل الترفيه للكبار والصغار على حدً سواء وبالأخص في فصل الصيف، بالإضافة لكونها ضرورية للرياضيين ممن يمارسون رياضة السباحة باستمرار ولهذا من الواجب الاهتمام بها وتنظيفها وصيانتها بشكل مستمر، فمن خلال شركتنا نقضي على مصادر التلوث التي تصيب المسابح من قريب أو بعيد نتيجة عوامل الجو المختلفة ونعقم مياه المسبح وما حوله ليكون خاليًا من الجراثيم والبكتريا وغيرها، تلك التي تصيب المستخدمين بالأمراض الجلدية مثل الحكة والطفح الجلدي والتهيج وغيرها من مختلف الأمراض الأخرى.

شركة تنظيف مسابح ببريدة
شركة تنظيف مسابح ببريدة

أكثر من مرحلة تضمن التنظيف النهائي للمسابح

شركة تنظيف مسابح ببريدة تتبع خلال عملها مجموعة من المراحل التي تضمن التنظيف النهائي للمسابح بشكل يريح العميل ويطمئنه والتي تتمثل في:

  • يتم القضاء على الرواسب والأتربة والأوساخ، والتي ينتشر بعضها بفعل عوامل الجو المختلفة والبعض الأخر يخرج من جسم الإنسان والمتمثلة في الدهون والزيوت، فيقتضي الأمر التخلص النهائي منها لتكون صالحة للاستخدام فيما بعد من قبل المزيد من الأشخاص.

  • تنظيف المسابح من الطحالب المتراكمة والتي تتواجد بسبب الإهمال في التنظيف الدوري للمسابح، وتتم تلك العملية من خلال تفريغ حمام السباحة بالكامل ومن ثم التخلص من الطحالب والرواسب المختلفة من خلال القفازات عن طريق اليد، ثم تنظيف تلك الأوساخ عن طريق استخدام بعض المياه مع القليل من الكلور المركز.

  • التخلص من الاصفرار بداخل جدران المسبح، تتم عملية التخلص من الاصفرار من خلال سائل يقوم خبراء الشركة بتصنيعه يحتوي على مجموعة من المواد التنظيفية المناسبة والتي تضمن أكبر نتيجة للقضاء على الاصفرار والبقع تمامًا.

  • يقوم فريق العمل بتنظيف المضخات وفلاتر المياه، فهل تعلم عميلنا الكريم أن من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تلوث المسابح هو عدم التنظيف لمضخات المياه والفلاتر لأنها تكون إحدى أسباب تكون الجراثيم والطحالب وبالتالي تبدأ في الانتشار في مياه المسابح.

  • أخر خطوات عملية التنظيف هي التأكد من خلو المسبح من المواد التنظيفية المختلفة والتي تم استخدامها خلال العمل، ويتم ملئ حمام السباحة أكثر من مرة واختبار المياه للتأكد من صلاحيتها.

أفضل النصائح للحفاظ على نظافة المسابح

شركة تنظيف مسابح ببريدة تقدم لعملائها الكرام مجموعة من النصائح التي تساعدهم على تحقيق أكبر معدل للنظافة والتي تتمثل في:

  1. لابد من الانتباه في حالة نقصان مياه المسابح والتي على الأغلب تتم بسبب أشعة الشمس.

  2. تشغيل مضخات المياه وذلك لأن المياه الراكدة نتيجة أي سبب تكون سبب في تعفن المياه وبالتالي ظهور وانتشار الطحالب والرواسب بل في ظهور الحشرات أيضًا.

  3. لابد من الاعتماد على واحدة من الشركات المتخصصة في أعمال صيانة المسابح باستمرار على فترات دورية منتظمة، لتنظيف المسابح والكشف عن تسربات المياه بها مع صيانة الفلاتر والمضخات وتغيير ما يلزم التغيير ومعالجة الشقوق وغيرها.

أفضل وقت لتنظيف المسابح

هل تعلم عميلنا الكريم أن الوقت المثالي لتنظيف المسابح وإجراء الصيانة اللازمة لها يكون في الصباح الباكر أو بعد غروب الشمس أي في فترة الليل، ويرجع السبب وراء ذلك أن الشمس تكون سبب في تلف المسابح وهي خاوية من المياه إلى جانب أن تفاعلها مع مواد التنظيف والكلور خلال عملية التنظيف يكون سبب في ظهور التشققات بها.

أفضل شركة تنظيف مسابح ببريدة تقدم أقوى الخصومات لتنظيف وصيانة المسابح والتي تزداد وفقًا لزيادة عدد المسابح سواء بالنوادي أو الفنادق وغيرها.

 

عن walaa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوى !